بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

عمال وفلاحين مستقبل وطن اسيوط يكرم أعضاءه لجهودهم فى الأنتخابات الرئاسية

نظمت أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن، بأسيوط برئاسة عبدالناصر بكر
إحتفالية لتكريم هيئة مكتب الأمانة والأمناء المساعدين لأمانة العمال والفلاحين وأمناء الأمانة بالمراكز والاقسام

جاء ذلك بحضور، محمود نفادي امين تنظيم الحزب و منتصر مالك الأمين المساعد للحزب بأسيوط والمشرف على الأمانة والدكتور خلف عمار مدير عام منطقة الوعظ والاعلام الديني والفتوي السابق و مصطفي كريم والدكتور ياسر مكي ومصطفى عبدالرحمن.
الأمناء المساعدين وعدد كبير من اعضاء الأمانة المكرمين والقيادات النقابية بالمحافظة

في البداية رحب عبدالناصر بكر امين العمال الفلاحين بأسيوط ورئيس اتحاد عمال أسيوط بالحضور من أعضاء الأمانة والقيادات العمالية والفلاحين من أبناء المحافظة وقال بكر إن الانتخابات الرئاسية في أسيوط شهدت جهدا كبير ا من قبل اعضاء أمانة العمال والفلاحين، بكافة المراكز والاقسام وفي مختلف الهيئات والمصانع مطالبًا الجميع ببذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة

ونقل عبدالناصر بكر تحيات سيد نصر، أمين العمال والفلاحين المركزي، والمهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب للعمال والفلاحين بجميع المراكز والاقسام على جهدهم الكبير خلال العملية الانتخابية وحشدهم غير المسبوق امام صناديق الاقتراع خلال أيام الانتخابات والذي يثبت دائما وعي العمال والفلاحين بما تمر به مصر في تلك المرحله الراهنة
وقال إن اختيارهم للرئيس السيسي دليل واضح على حبهم لوطنهم واستكمال مسيرة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة
ووجه محمود نفادي امين تنظيم الحزب ، الشكر والتقدير لجميع العمال والفلاحين بالمحافظة على جهودهم في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن حزب مستقبل وطن بأسيوط حقق نجاحا غير مسبوق في الاستحقاق الرئاسي مشيدا باصطفاف العمال الفلاحين بكافة مراكز واقسام المحافظة خلال فترة الانتخابات خاصة غرف العمليات واللجان النقابية مقدما التهنئة عبدالناصر بكر امين العمال و الفلاحين تكليفه رئيسا للاتحاد المحلي لعمال أسيوط.
اكد منتصر مالك الأمين المساعد للحزب بالمحافظة على الجهد الذي يبذله العمال والفلاحين في بناء مصر المستقبل في كافة القطاعات في الصناعة والزراعة وقال اننا نشهد مرحلة جديدة في الجمهورية الجديدة مشيدا بمكاسب العمال الفلاحين خلال فترة الرئيس السيسي في كافة المجالات وخاصة المكاسب السياسية والتي منها ٥٠٪ عمال فلاحين في المحليات..


وفي نهاية الاحتفالية، تم تكريم أمناء الأمانات بالمراكز والاقسام والأمناء المساعدين الحاضرين، كما تم تسليم شهادات تقدير لهيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين كما تم تكريم محمود العسيري المستشار الاعلامي لأمين الحزب ولولا عطا امين اعلام الحزب بالمحافظة

الصحة