الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط” مواصلة الندوات بالقرى والمراكز للتوعية بأهمبة الصحة الأنجابية وخطورة الزيادة السكانية


أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ برامج أو خطط تساهم في الحد من الزيادة السكانية غير المبررة والتي تؤثر بالسلب على جهود التنمية المستدامة التي تعمل الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تحقيقها بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لافتاً إلى أهمية تحقيق أهداف المبادرات الرئاسية الحالية التي تهدف إلى تحسين مستوى الفرد وتحسين خصائص السكان ومنها حياة كريمة وتكافل وكرامة واستراتيجية تمكين المرأة 2030 وتنمية الأسرة المصرية واستراتيجية الطفل ودمج الاشخاص ذوى الاعاقة وكبار السن ومراعاة احتياجاتهم المختلفة وزيادة الوعي بقضايا البيئة والحفاظ على البيئة تنفيذاً لأهداف ورؤية مصر 2030 وتنفيذ خطة التنمية المستدامة وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية موضحاً أهمية التثقيف والتوعية للمواطنين وتبادل المعرفة بين الشباب والفتيات والنشء في القضايا السكانية وأهمية تنظيم الأسرة.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنظيم ندوات ولقاءات بالوحدة الصحية لطب الأسرة بقرية العصارة بمركز الفتح والوحدة الصحية بقرية نزة قرار بمركز منفلوط وبالمدينة الصناعية بني غالب وبمجلس مركز ومدينة الفتح والوحدة الصحية بدير الجنادلة بتوجيه من منطقة وعظ أسيوط ونادي أسيوط الرياضي ومعهد بني مر الاعدادي الثانوي بنين وندوة عن التوعية بخطورة الزيادة السكانية والخصائص السكانية وتنظيم الأسرة وأهمية الصحة الانجابية وفضائل شهر شعبان والتعداد السكاني وصحة الشباب والمراهقين وخطورة الزواج المبكر وذلك بالتعاون والتنسيق بين مديرية الصحة بقيادة الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط وعبدالرؤوف النمر رئيس رئيس مركز ومدينة الفتح ومصطفى علي رئيس مركز ومدينة الغنايم ومحمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري ومحمد عبدالغني رئيس مركز ومدينة منفلوط ونوابهم ومحمد عبده مقرر المجلس الاقليمي للسكان بالمحافظة ورؤساء المراكز والاحياء ومكتبة مصر العامة ومديرها هاجر محروس مدير المكتبة والدكتور مرتجى عبدالرؤوف مدير منطقة الوعظ والاعلام الديني بالمحافظة وأعضاء المجلس الاقليمى للسكان من وكلاء الوزارات المختلفة من شباب ورياضة وتضامن اجتماعي وتربية وتعليم ومجلس قومى للمرأة والهيئة العامة للاستعلامات بالمحافظة ومنطقة الوعظ والاعلام الدينى ومديرية الاوقاف والكنيسة وبمشاركة مسئولي تنظيم الأسرة والرائدات الريفيات بالوحدات الصحية بالمركز ووحدة السكان بالمحافظة وبالمراكز وبمتابعة وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية برئاسة الدكتورة فاطمة الزهراء جيل مدير وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية.

الصحة