النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط محافظ أسيوط: جوالة ديروط الشريف يجسدون روح التطوع بلوحات إرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات النائب فريد واصل وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب : ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها السياسية والتاريخي جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط” ينيب السكرتير المساعد لحضور ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب أبنوب


أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب وتوفير كافة المتطلبات وتنظيم الفعاليات المختلفة بمراكز الشباب حيث أن الشباب يمثل ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فاعلة يجب استغلالها للمشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها وتوجيه طاقاتهم والاهتمام بمواهبهم وميولهم بإعتبارهم الطاقة الفعالة في المجتمع موضحاً أهمية تنظيم الدورات الرمضانية التي تهدف الى استثمار طاقات الشباب وتحسين النمط الصحي للمواطنين وذلك بممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لها وجعلها أسلوب حياة فضلاً عن خلق جو من التنافس الشريف والحراك والنشاط داخل مراكز الشباب وإكتشاف الموهوبين بالإضافة إلى تنمية روح الانتماء والولاء للوطن وتعزيز الروح الرياضية والتأكيد على أن المنافسات الرياضية مكسب وخسارة.
وفي هذا الإطار أناب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة لحضور ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب أبنوب والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بملعب مركز شباب أبنوب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك بحضور النائب عصام العمدة عضو مجلس النواب وأحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب ومحمد مكرم رئيس مجلس إدارة نادي أبنوب الرياضي وأحمد بدوي مدير مركز الشباب بأبنوب ومعتصم محمد مدير مكتب شئون مجلسي النواب والشورى بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والشبابية بأسيوط.
بدأت الفعاليات بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم والترحيب بالحضور وبالسكرتير العام المساعد ووكيل وزارة الشباب والرياضة شاكرين تلبيتهم للدعوة والحضور وذلك قبل انطلاق المباراة النهائية للدورة الرمضانية والتي تأتي للتأكيد على الدعم الذى تقدمه مديرية الشباب والرياضة لجميع الشباب والنشء في مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والدينية وتنظيمها للفعاليات المختلفة حيث أن هذه الدورة تعد مثال واضح بأن هذا الشهر الكريم هو شهر عمل بجانب انه شهر عبادة وإنه يجب على الجميع بذل الجهد في كافة المجالات.
وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الهدايا وشهادات التقدير وجوائز الدورة الرمضانية على أعضاء الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وتسليم الكأس لصاحب المركز الأول..

الصحة