نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية داخل إحدى مقالي اللب بحي غرب بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط” ينيب السكرتير المساعد لحضور ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب أبنوب


أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب وتوفير كافة المتطلبات وتنظيم الفعاليات المختلفة بمراكز الشباب حيث أن الشباب يمثل ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فاعلة يجب استغلالها للمشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها وتوجيه طاقاتهم والاهتمام بمواهبهم وميولهم بإعتبارهم الطاقة الفعالة في المجتمع موضحاً أهمية تنظيم الدورات الرمضانية التي تهدف الى استثمار طاقات الشباب وتحسين النمط الصحي للمواطنين وذلك بممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لها وجعلها أسلوب حياة فضلاً عن خلق جو من التنافس الشريف والحراك والنشاط داخل مراكز الشباب وإكتشاف الموهوبين بالإضافة إلى تنمية روح الانتماء والولاء للوطن وتعزيز الروح الرياضية والتأكيد على أن المنافسات الرياضية مكسب وخسارة.
وفي هذا الإطار أناب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة لحضور ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب أبنوب والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بملعب مركز شباب أبنوب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك بحضور النائب عصام العمدة عضو مجلس النواب وأحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب ومحمد مكرم رئيس مجلس إدارة نادي أبنوب الرياضي وأحمد بدوي مدير مركز الشباب بأبنوب ومعتصم محمد مدير مكتب شئون مجلسي النواب والشورى بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والشبابية بأسيوط.
بدأت الفعاليات بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم والترحيب بالحضور وبالسكرتير العام المساعد ووكيل وزارة الشباب والرياضة شاكرين تلبيتهم للدعوة والحضور وذلك قبل انطلاق المباراة النهائية للدورة الرمضانية والتي تأتي للتأكيد على الدعم الذى تقدمه مديرية الشباب والرياضة لجميع الشباب والنشء في مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والدينية وتنظيمها للفعاليات المختلفة حيث أن هذه الدورة تعد مثال واضح بأن هذا الشهر الكريم هو شهر عمل بجانب انه شهر عبادة وإنه يجب على الجميع بذل الجهد في كافة المجالات.
وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الهدايا وشهادات التقدير وجوائز الدورة الرمضانية على أعضاء الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وتسليم الكأس لصاحب المركز الأول..

الصحة