وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط” ينيب السكرتير المساعد لحضور ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب أبنوب


أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب وتوفير كافة المتطلبات وتنظيم الفعاليات المختلفة بمراكز الشباب حيث أن الشباب يمثل ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فاعلة يجب استغلالها للمشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها وتوجيه طاقاتهم والاهتمام بمواهبهم وميولهم بإعتبارهم الطاقة الفعالة في المجتمع موضحاً أهمية تنظيم الدورات الرمضانية التي تهدف الى استثمار طاقات الشباب وتحسين النمط الصحي للمواطنين وذلك بممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لها وجعلها أسلوب حياة فضلاً عن خلق جو من التنافس الشريف والحراك والنشاط داخل مراكز الشباب وإكتشاف الموهوبين بالإضافة إلى تنمية روح الانتماء والولاء للوطن وتعزيز الروح الرياضية والتأكيد على أن المنافسات الرياضية مكسب وخسارة.
وفي هذا الإطار أناب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة لحضور ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب أبنوب والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بملعب مركز شباب أبنوب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك بحضور النائب عصام العمدة عضو مجلس النواب وأحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب ومحمد مكرم رئيس مجلس إدارة نادي أبنوب الرياضي وأحمد بدوي مدير مركز الشباب بأبنوب ومعتصم محمد مدير مكتب شئون مجلسي النواب والشورى بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والشبابية بأسيوط.
بدأت الفعاليات بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم والترحيب بالحضور وبالسكرتير العام المساعد ووكيل وزارة الشباب والرياضة شاكرين تلبيتهم للدعوة والحضور وذلك قبل انطلاق المباراة النهائية للدورة الرمضانية والتي تأتي للتأكيد على الدعم الذى تقدمه مديرية الشباب والرياضة لجميع الشباب والنشء في مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والدينية وتنظيمها للفعاليات المختلفة حيث أن هذه الدورة تعد مثال واضح بأن هذا الشهر الكريم هو شهر عمل بجانب انه شهر عبادة وإنه يجب على الجميع بذل الجهد في كافة المجالات.
وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الهدايا وشهادات التقدير وجوائز الدورة الرمضانية على أعضاء الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وتسليم الكأس لصاحب المركز الأول..

الصحة