الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

اخبار

بحضور أبناء كلية الآداب للجنة لمشاركة التغيرات المناخية

”مياه اسيوط” تعقد أولى مناقشاتها بأحدى قاعات مركز التدريب الرئيسى بالشراكة مع اليونسيف لمناقشة الأفكار المقترحة لمواجهة التغيرات المناخية

قاعة تدريب المركز الرئيسى


عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد باستقبال أبناء كلية الآداب برنامج المساحة والخرائط وذلك للانضمام إلى أعضاء لجنة التغيرات المناخية والتى عقدت أولى مناقشاتها بأحدى قاعات مركز التدريب الرئيسي بالشركة وذلك بحضور المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة،وريمون شكرى استشارى برنامج المياه والإصحاح البيئى باليونيسيف، والدكتورة أفنان محمد، المدرس بكلية الآداب.
جاءت الحلقة النقاشية للبدء في وضع الخطوط الرئيسية لخطة العمل والتى من شأنها عمل مسح ميدانى للتغيرات المناخية بمحافظة أسيوط ، استعدادا لعرض ما تم مناقشته على اللجنة العليا للتغيرات المناخية بالمحافظة والتى يترأسها الراعى الرسمى السيد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط .
رحب الشرقاوى بالأفكار الشابة التى استعرضها أبناء الكلية خلال اللقاء لمواجهة التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة وبمشاركة كافة الجهات المعنية بالمحافظة لمواجهة كافة التغيرات المناخية من خلال التخلص الآمن من مخلفات محطات الصرف الصحى وتفعيل توصيل الطاقة الشمسية بمحطات الصرف الصحى تنفيذًا لترشيد استهلاك الكهرباء، فضلًا عن كافة المبادرات البيئية التى سيتم اطلاقها وستتبناها منظمة اليونيسيف لتكون تجربة راشدة يتم تعميمها والاستفادة منها فى باقى المحافظات، فضلًا عن متابعة تنفيذ برامج منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة "اليونيسيف" بالمحافظة.

الصحة