أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط محافظ أسيوط: جوالة ديروط الشريف يجسدون روح التطوع بلوحات إرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات النائب فريد واصل وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب : ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها السياسية والتاريخي جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات... محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

اخبار

بحضور أبناء كلية الآداب للجنة لمشاركة التغيرات المناخية

”مياه اسيوط” تعقد أولى مناقشاتها بأحدى قاعات مركز التدريب الرئيسى بالشراكة مع اليونسيف لمناقشة الأفكار المقترحة لمواجهة التغيرات المناخية

قاعة تدريب المركز الرئيسى


عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد باستقبال أبناء كلية الآداب برنامج المساحة والخرائط وذلك للانضمام إلى أعضاء لجنة التغيرات المناخية والتى عقدت أولى مناقشاتها بأحدى قاعات مركز التدريب الرئيسي بالشركة وذلك بحضور المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة،وريمون شكرى استشارى برنامج المياه والإصحاح البيئى باليونيسيف، والدكتورة أفنان محمد، المدرس بكلية الآداب.
جاءت الحلقة النقاشية للبدء في وضع الخطوط الرئيسية لخطة العمل والتى من شأنها عمل مسح ميدانى للتغيرات المناخية بمحافظة أسيوط ، استعدادا لعرض ما تم مناقشته على اللجنة العليا للتغيرات المناخية بالمحافظة والتى يترأسها الراعى الرسمى السيد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط .
رحب الشرقاوى بالأفكار الشابة التى استعرضها أبناء الكلية خلال اللقاء لمواجهة التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة وبمشاركة كافة الجهات المعنية بالمحافظة لمواجهة كافة التغيرات المناخية من خلال التخلص الآمن من مخلفات محطات الصرف الصحى وتفعيل توصيل الطاقة الشمسية بمحطات الصرف الصحى تنفيذًا لترشيد استهلاك الكهرباء، فضلًا عن كافة المبادرات البيئية التى سيتم اطلاقها وستتبناها منظمة اليونيسيف لتكون تجربة راشدة يتم تعميمها والاستفادة منها فى باقى المحافظات، فضلًا عن متابعة تنفيذ برامج منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة "اليونيسيف" بالمحافظة.

الصحة