محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

اخبار

بحضور أبناء كلية الآداب للجنة لمشاركة التغيرات المناخية

”مياه اسيوط” تعقد أولى مناقشاتها بأحدى قاعات مركز التدريب الرئيسى بالشراكة مع اليونسيف لمناقشة الأفكار المقترحة لمواجهة التغيرات المناخية

قاعة تدريب المركز الرئيسى


عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد باستقبال أبناء كلية الآداب برنامج المساحة والخرائط وذلك للانضمام إلى أعضاء لجنة التغيرات المناخية والتى عقدت أولى مناقشاتها بأحدى قاعات مركز التدريب الرئيسي بالشركة وذلك بحضور المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة،وريمون شكرى استشارى برنامج المياه والإصحاح البيئى باليونيسيف، والدكتورة أفنان محمد، المدرس بكلية الآداب.
جاءت الحلقة النقاشية للبدء في وضع الخطوط الرئيسية لخطة العمل والتى من شأنها عمل مسح ميدانى للتغيرات المناخية بمحافظة أسيوط ، استعدادا لعرض ما تم مناقشته على اللجنة العليا للتغيرات المناخية بالمحافظة والتى يترأسها الراعى الرسمى السيد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط .
رحب الشرقاوى بالأفكار الشابة التى استعرضها أبناء الكلية خلال اللقاء لمواجهة التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة وبمشاركة كافة الجهات المعنية بالمحافظة لمواجهة كافة التغيرات المناخية من خلال التخلص الآمن من مخلفات محطات الصرف الصحى وتفعيل توصيل الطاقة الشمسية بمحطات الصرف الصحى تنفيذًا لترشيد استهلاك الكهرباء، فضلًا عن كافة المبادرات البيئية التى سيتم اطلاقها وستتبناها منظمة اليونيسيف لتكون تجربة راشدة يتم تعميمها والاستفادة منها فى باقى المحافظات، فضلًا عن متابعة تنفيذ برامج منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة "اليونيسيف" بالمحافظة.

الصحة