جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026 نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يعلن صدور قرار بتكليف الدكتور محمد المدثر رئيساً لقسم طب وجراحة العيون، والدكتورة وردة دمرداش رئيساً... نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع أعمال التطوير والصيانة بمساكن أعضاء هيئة التدريس الغربية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ اسيوط ” يشهد أحتفالية الأتحاد المحلى لعمال أسيوط بمناسبة عيد العمال ويكرم المتميزين

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،اليوم السبت ، احتفالية كبرى بمناسبة عيد العمال والتى اقامها الاتحاد المحلي لعمال أسيوط برئاسة عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد وبالتعاون مع إقليم وسط الصعيد الثقافي ، على مسرح قصر الثقافة ، تحت رعاية محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر وعبدالمنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد والمشرف على الاتحادات المحلية والقيادات النقابية بالاتحاد العام .
جاء ذلك بحضور النائب محمد حمدى دسوقى والنائبة الدكتورة مريم القمص عضوا مجلس النواب ، وضياء مكاوى رئيس الادارة المركزية لاقليم وسط الصعيد الثقافى وعلى سيد وكيل وزارة العمل بالمحافظة والدكتور الشيخ محمود جاهين وكيل وزارة الاوقاف والمهندس محمود صبحى وكيل وزارة الزراعة ومحمد ابراهيم دسوقى وكيل مديرية التربية والتعليم والمهندس محسن محمود حمدي رئيس قطاع توزيع كهرباء أسيوط جنوب واحمد عبد العاطى رئيس اتحاد عمال الوادى الجديد والدكتورة صفاء كامل مدير قصر ثقافة أسيوط وكرم عبد الحفيظ نائب رئيس حي غرب وبعض القيادات التنفيذية ورؤساء اللجان النقابية بالمحافظة واعضاء الاتحاد المحلى لعمال أسيوط ولفيف من الاعلاميين والصحفيين .
حيث بدأت الفعاليات بالقران الكريم للشيخ شحاتة الزاوى ثم السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية وتقديم الاحتفالية للاعلامية لولا عطا ،ثم عرض فيلم تسجيلى عن إحتفال عيد العمال ثم عرض فيلم تسجيلى عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ثم اهدى رئيس الاتحاد المحلى لعمال أسيوط المصحف الشريف للوزير المحافظ تقديرا لدعمه مسيرة التنمية والمشروعات التنموية والقومية فى المحافظة ثم استمع الجميع الى فقرة الاغانى الوطنية لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة أسيوط بقيادة المايستروا حسام حسنى .
ووجه محافظ أسيوط – خلال كلمته -الشكر لقيادات إتحاد عمال أسيوط وقيادات إقليم وسط الصعيد الثقافى لتنظيمهم الاحتفالية الكبرى بمناسبة عيد العمال وحرصهم على تكريم المتميزين من القيادات العمالية والنقابية بالمحافظة ، مؤكداً ان عيد العمال هو عيد العطاء والإنتاج مطالبًا الجميع بالتكاتف والتفاني في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والتقدم وخاصة مع الجمهورية الجديدة التى ارسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وراعى مسيرة التنمية فى البلاد مشيدا بالانجازات والمشروعات التنموية والقومية التى تحققت على ارض الواقع فى كافة القطاعات لتظهر أهمية العامل المصرى وتفانيه فى عمله لتظهر عظمة المصريين موجها الشكر لكل يد شاركت فى البناء ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأن يوفق القيادة السياسية وجميع أعضاء الحكومة لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا .

وأكد عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط ، أن الاحتفالية تأتى تقديراً لدور العمال في بناء مصر وتكريماً للمتيزين منهم ،مشيداً بعمال أسيوط الذين حافظوا على مكتسبات التنمية والمشروعات التنموية التى تم بنائها بأيدى المصريين ،فى عصر الجمهورية الجديدة ووقفوا صفا خلف قائد مسيرة التنمية رئيس الجمهورية، موجهاً الشكر للوزير المحافظ على رعايته ودعمه لانشطة الاتحاد بالمحافظة ومساندته لحقوق العمال كما نقل تحيات محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر وعبدالمنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد لجميع الحضور .
كما اشار على سيد وكيل وزارة العمل بالمحافظة ، الى أهمية عيد العمال والاحتفال السنوى الذى يقام لتكريم المتميزين منهم ، ناقلاً تحيات الوزير حسن شحاتة وزير العمل للوزير المحافظ والقيادات العمالية بالمحافظة وكافة الحضور ، مؤكدا ان عيد العمل هو بمثابة تجديد الدعوة للحفاظ على حقوق العمال فى ظل الجمهورية الجديدة .
وأشاد ياسر مكي نائب رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط ، بدور الرئيس السيسي في تبني قضايا العمال وايجاد الحلول العاجلة لها واطلاقه حزمة قرارت تصب في صالح العمال ، مطالبًا الجميع بالتكاتف والتفاني في العمل كل في موقعه لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي يقودها الرئيس السيسي ، وذلك من أجل العمل نحو غد أفضل ينعم فيه شعب مصر بحياة كريمة .
وفى نهاية الاحتفال تم تكريم قدامى النقابيين ورؤساء اللجان النقابية بالمحافظة والمتميزين من العمال بمختلف الشركات والقطاعات وتكريم أعضاء مجلس الاتحاد المحلى لعمال أسيوط تقديراً لدورهم وتفانيهم فى العمل .

الصحة