في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ اسيوط ” يشهد أحتفالية الأتحاد المحلى لعمال أسيوط بمناسبة عيد العمال ويكرم المتميزين

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،اليوم السبت ، احتفالية كبرى بمناسبة عيد العمال والتى اقامها الاتحاد المحلي لعمال أسيوط برئاسة عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد وبالتعاون مع إقليم وسط الصعيد الثقافي ، على مسرح قصر الثقافة ، تحت رعاية محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر وعبدالمنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد والمشرف على الاتحادات المحلية والقيادات النقابية بالاتحاد العام .
جاء ذلك بحضور النائب محمد حمدى دسوقى والنائبة الدكتورة مريم القمص عضوا مجلس النواب ، وضياء مكاوى رئيس الادارة المركزية لاقليم وسط الصعيد الثقافى وعلى سيد وكيل وزارة العمل بالمحافظة والدكتور الشيخ محمود جاهين وكيل وزارة الاوقاف والمهندس محمود صبحى وكيل وزارة الزراعة ومحمد ابراهيم دسوقى وكيل مديرية التربية والتعليم والمهندس محسن محمود حمدي رئيس قطاع توزيع كهرباء أسيوط جنوب واحمد عبد العاطى رئيس اتحاد عمال الوادى الجديد والدكتورة صفاء كامل مدير قصر ثقافة أسيوط وكرم عبد الحفيظ نائب رئيس حي غرب وبعض القيادات التنفيذية ورؤساء اللجان النقابية بالمحافظة واعضاء الاتحاد المحلى لعمال أسيوط ولفيف من الاعلاميين والصحفيين .
حيث بدأت الفعاليات بالقران الكريم للشيخ شحاتة الزاوى ثم السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية وتقديم الاحتفالية للاعلامية لولا عطا ،ثم عرض فيلم تسجيلى عن إحتفال عيد العمال ثم عرض فيلم تسجيلى عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ثم اهدى رئيس الاتحاد المحلى لعمال أسيوط المصحف الشريف للوزير المحافظ تقديرا لدعمه مسيرة التنمية والمشروعات التنموية والقومية فى المحافظة ثم استمع الجميع الى فقرة الاغانى الوطنية لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة أسيوط بقيادة المايستروا حسام حسنى .
ووجه محافظ أسيوط – خلال كلمته -الشكر لقيادات إتحاد عمال أسيوط وقيادات إقليم وسط الصعيد الثقافى لتنظيمهم الاحتفالية الكبرى بمناسبة عيد العمال وحرصهم على تكريم المتميزين من القيادات العمالية والنقابية بالمحافظة ، مؤكداً ان عيد العمال هو عيد العطاء والإنتاج مطالبًا الجميع بالتكاتف والتفاني في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والتقدم وخاصة مع الجمهورية الجديدة التى ارسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وراعى مسيرة التنمية فى البلاد مشيدا بالانجازات والمشروعات التنموية والقومية التى تحققت على ارض الواقع فى كافة القطاعات لتظهر أهمية العامل المصرى وتفانيه فى عمله لتظهر عظمة المصريين موجها الشكر لكل يد شاركت فى البناء ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأن يوفق القيادة السياسية وجميع أعضاء الحكومة لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا .

وأكد عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط ، أن الاحتفالية تأتى تقديراً لدور العمال في بناء مصر وتكريماً للمتيزين منهم ،مشيداً بعمال أسيوط الذين حافظوا على مكتسبات التنمية والمشروعات التنموية التى تم بنائها بأيدى المصريين ،فى عصر الجمهورية الجديدة ووقفوا صفا خلف قائد مسيرة التنمية رئيس الجمهورية، موجهاً الشكر للوزير المحافظ على رعايته ودعمه لانشطة الاتحاد بالمحافظة ومساندته لحقوق العمال كما نقل تحيات محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر وعبدالمنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد لجميع الحضور .
كما اشار على سيد وكيل وزارة العمل بالمحافظة ، الى أهمية عيد العمال والاحتفال السنوى الذى يقام لتكريم المتميزين منهم ، ناقلاً تحيات الوزير حسن شحاتة وزير العمل للوزير المحافظ والقيادات العمالية بالمحافظة وكافة الحضور ، مؤكدا ان عيد العمل هو بمثابة تجديد الدعوة للحفاظ على حقوق العمال فى ظل الجمهورية الجديدة .
وأشاد ياسر مكي نائب رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط ، بدور الرئيس السيسي في تبني قضايا العمال وايجاد الحلول العاجلة لها واطلاقه حزمة قرارت تصب في صالح العمال ، مطالبًا الجميع بالتكاتف والتفاني في العمل كل في موقعه لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي يقودها الرئيس السيسي ، وذلك من أجل العمل نحو غد أفضل ينعم فيه شعب مصر بحياة كريمة .
وفى نهاية الاحتفال تم تكريم قدامى النقابيين ورؤساء اللجان النقابية بالمحافظة والمتميزين من العمال بمختلف الشركات والقطاعات وتكريم أعضاء مجلس الاتحاد المحلى لعمال أسيوط تقديراً لدورهم وتفانيهم فى العمل .

الصحة