” محافظ بني سويف ” انطلاق حملات للتوعية بمخاطر الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ضمن محاور الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات... استمرار أكبر حملة ميدانية للقضاء على التراكمات التاريخية بالمحلة الكبرى.. جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

جامعة أسيوط الأهلية: حسم رؤساء اتحادات الكليات ونوابهم .. وإجراء انتخابات رئيس إتحاد الجامعة ونائبه غدا

انطلقت صباح اليوم ، أعمال الجولة قبل الأخيرة من العملية الإنتخابية بجامعة أسيوط الأهلية، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط والمفوض بتسيير أعمال جامعة أسيوط الأهلية، وإشراف الدكتور نوبي محمد حسن نائب رئيس جامعة أسيوط الأهلية للشئون الأكاديمية، وتم إعلان الفائزين بمناصب رؤساء إتحادات الكليات ونوابهم ضمن إجراءات إنتخابات إتحاد طلاب جامعة أسيوط الأهلية للعام الجامعى 2024/ 2025 والتى تُجرى لأول مرة بمقر الجامعة بمدينة أسيوط الجديدة.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي؛ أنه وفقاً للجدول الزمنى المعلن من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فسوف يتم غداً الخميس 28/11 إعلان الفائزين بمنصب رئيس إتحاد الجامعة ونائبه، وكذلك أعضاء اللجنة العليا لإتحاد طلاب جامعة أسيوط الأهلية.

وأكد الدكتور المنشاوى؛ على حرص إدارة الجامعة على تهيئة المناخ الديمقراطى الملائم لإجراء الإنتخابات، وفق الضوابط والنظم الجامعية المنصوص، والتى تضمن دقة وشفافية المراحل المتتابعة لإنعقادها، وذلك إنطلاقاً من أهمية العملية الإنتخابية سواء على مستوى الكليات، أو على مستوى اللجنة العليا للإتحاد والتى تمثل تدريب واقعى على المشاركة السياسية، والتفاعل الإيجابي؛ سواء بالترشح، أو الانتخاب، مما يرسخ لدى الطلاب قيم؛ الثقة بالنفس، وحرية التعبير، ويؤكد على قيمة الصوت الانتخابي.

ومن جانبه كشف الدكتور نوبى محمد حسن نائب رئيس جامعة أسيوط الأهلية للشئون الأكاديمية؛ عن فوز أحمد سامح عيد محمود حسين بمنصب رئيس اتحاد كلية طب، وعلى إبراهيم حسن احمد محمد نائباً له، ومحمد اشرف حفظى حسانين رئيساً لاتحاد كلية طب الأسنان، وروان ماجد عبد المجيد عبد الحق نائبةً له، وفاز ميشيل مدحت عزمى سويال بمنصب رئيس اتحاد كلية صيدلة، وعمار على راضى نائباً له، وأحمد محمد عبد العال رئيساً لاتحاد كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعى ، و ماريا اشرف حليم فهيم نائبةً له.

كما أعلن الدكتور نوبى عن فوز سيف الدين شريف محمد بكرى بمنصب رئيس اتحاد كلية الهندسة، وإبراهيم يوسف الزهرى احمد على نائباً له، ومحمد عاطف جابر نجيب محمد بمنصب رئيساً لاتحاد كلية العلوم المالية والإدارية، وحبيبة محمد حمدى نائبةً له ، أما في كلية الألسن ففازت فرح احمد فاروق عبد السلام احمد بمنصب رئيس اتحاد الكلية ، وأمنية اشرف احمد سيد على نائبةً لها.

الصحة