جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

رئيس جامعة سوهاج يتسلم درع مؤسسة هنجملها تقديراً لجهوده المبذولة لتنفيذ المبادرة الرئاسية100 مليون شجرة*


تسلم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، درع مبادرة "هنجملها"، الذى قدمه المهندس محمد قبطان رئيس مجلس أمناء مؤسسة هنجملها، وذلك تقديراً لدوره الفعال والملحوظ فى دعم أنشطة المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة، وجهوده المبذولة لتحويل الجامعة إلى جامعة صديقة للبيئة، وذلك تنفيذاََ لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بنشر الوعي البيئي والحفاظ على مواردها الطبيعية، وزيادة المساحات الخضراء لمواجهة التغييرات المناخية التى يشهدها العالم وتحقيقاََ لأهداف المبادرة الرئاسية بداية.

وقد قدم النعماني، خالص الشكر والاعتزاز، لمؤسسة هنجملها برئاسة المهندس محمد قبطان على هذا التكريم، مشيداً بالتعاون المثمر مع المؤسسة، موضحاً أن الجامعة تبذل جهود حثيثة لضمان استمرارية جهود تشجير المساحات المحيطة بمباني الكليات والشوارع والطرقات بمقر الجامعة الجديد، الأمر الذي يساهم فى زيادة الرقعة الخضراء وخلق متنفس صحي وطبيعي لمنسوبي الجامعة، لمواجهة ظاهرة الاحتباس الحراري والحد من التغيرات المناخية، وتحسين جودة الحياة التى من أهم أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

ومن جانبه أعرب المهندس محمد قبطان، عن سعادته بالتعاون مع إدارة الجامعة برئاسة الدكتور حسان النعماني، مثمناً ما يبذله من جهود فى الملف البيئي لتحسين بيئة العمل ونشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة بين منسوبي الجامعة، وذلك لتطبيق نظم الاستدامة البيئية وخفض معدلات التلوث والحفاظ على التنوع البيولوجي، من خلال التوسع فى المساحات الخضراء وتحسين جودة الهواء، وإضفاء المظهر الحضاري والجمالي على الجامعة، متمنياً لرئيس الجامعة دوام النجاح والتقدم فى مسيرة العمل، والوصول بالجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية.

الصحة