” محافظ بني سويف ” انطلاق حملات للتوعية بمخاطر الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ضمن محاور الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات... استمرار أكبر حملة ميدانية للقضاء على التراكمات التاريخية بالمحلة الكبرى.. جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

اول وثان ومركز أسيوط بمستقبل وطن يقدمون التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد

قدم أمناء أقسام أول وثانى ومركز أسيوط وأمناء التنظيم وأعضاء هيئات المكاتب برئاسة أ. عصام بداري و مجدى كريم و محمد كدوانى

ومحمود ابوليفة امين تنظيم المركز التهاني فى الكنائس والإيبارشيات بالمدينة والمركز بمناسبة عيد الميلاد المجيد

حيث قدم عصام بداري يرافقه محمد حلمى امين تنظيم اول ولولا عطا امين اعلام المحافظة وعاطف عواجه وعماد راغب ومصطفى حمدالله الامناء المساعدين والدكتور هيثم إبراهيم امين الشباب واحمد يوسف امين مساعد التنظيم اول ومديحة حمدي امين امانة العلاقات اول اسيوط ومني بخيت امين العضوية وفاتن احمد امين الإعلام بأول ومحمد الجارحي أمانة المجالس المحلية ووسام عبدالعواض أمانة الطاقة والدكتور أحمد نادي امين الثقافية والفنون بأول وغيرهم من أعضاء هيئة مكتب الأمانة لتقديم التهنئة للإخوة الاقباط بمدينة أسيوط ومركزها بمناسبة عيد الميلاد وقدم أجمل التهانى

وأكد بداري على حرص أمانة اول في تقديم التهنئة للإخوة الأقباط بحي غرب أسيوط مشددا على أن مصر ستظل دائماً نسيجاً واحداً مترابطاً تجمع أبناءه مشاعر الود، وأواصر المحبة والإخاء التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب،
فيما قامت أمانة مركز اسيوط بقيادة محمد كدواني امين الأمانة ومحمود ابوليفة امين التنظيم وهيئة المكتب بتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بكنائس المركز
وأكد محمود ابوليفة امين تنظيم المركز على
أن مصر تعيش في قمة الوحدة الوطنية والمواطنة فالجميع نسيج واحد في الجمهورية الجديدة وقال إن الأديان تدعو إلي نشر العديد من القيم الأخلاقية وعلى رأسها التسامح والأخاء التي بها تتحقق الوحدة الوطنية وتعني اعتبار الوطن وحدة واحدة يجمع مواطنيه مع الاختلافات المتنوعة تحت مظلته
.وأكد ابوليفة على أن حرص أبناء أسيوط عفى المشاركة وتبادل التهنئة يجسد صورة تاريخية للواقع الذى نعيشه وتعبر عن المشاركة والمحبة التي تجمعنا مسلمين وأقباط .بكافة نواحي المحروسة داعيا الله أن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يحفظ مصرنا الغالية.

هذا وقد وزع مجموعة كبيرة من شباب الحزب هدايا على الأطفال والوافدين داخل الكنائس المقدمة من الرئيس احتفالا بعيد الميلاد المجيد 2025، وتقديم التهنئة والمباركات للزوار.

الصحة