”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

اول وثان ومركز أسيوط بمستقبل وطن يقدمون التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد

قدم أمناء أقسام أول وثانى ومركز أسيوط وأمناء التنظيم وأعضاء هيئات المكاتب برئاسة أ. عصام بداري و مجدى كريم و محمد كدوانى

ومحمود ابوليفة امين تنظيم المركز التهاني فى الكنائس والإيبارشيات بالمدينة والمركز بمناسبة عيد الميلاد المجيد

حيث قدم عصام بداري يرافقه محمد حلمى امين تنظيم اول ولولا عطا امين اعلام المحافظة وعاطف عواجه وعماد راغب ومصطفى حمدالله الامناء المساعدين والدكتور هيثم إبراهيم امين الشباب واحمد يوسف امين مساعد التنظيم اول ومديحة حمدي امين امانة العلاقات اول اسيوط ومني بخيت امين العضوية وفاتن احمد امين الإعلام بأول ومحمد الجارحي أمانة المجالس المحلية ووسام عبدالعواض أمانة الطاقة والدكتور أحمد نادي امين الثقافية والفنون بأول وغيرهم من أعضاء هيئة مكتب الأمانة لتقديم التهنئة للإخوة الاقباط بمدينة أسيوط ومركزها بمناسبة عيد الميلاد وقدم أجمل التهانى

وأكد بداري على حرص أمانة اول في تقديم التهنئة للإخوة الأقباط بحي غرب أسيوط مشددا على أن مصر ستظل دائماً نسيجاً واحداً مترابطاً تجمع أبناءه مشاعر الود، وأواصر المحبة والإخاء التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب،
فيما قامت أمانة مركز اسيوط بقيادة محمد كدواني امين الأمانة ومحمود ابوليفة امين التنظيم وهيئة المكتب بتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بكنائس المركز
وأكد محمود ابوليفة امين تنظيم المركز على
أن مصر تعيش في قمة الوحدة الوطنية والمواطنة فالجميع نسيج واحد في الجمهورية الجديدة وقال إن الأديان تدعو إلي نشر العديد من القيم الأخلاقية وعلى رأسها التسامح والأخاء التي بها تتحقق الوحدة الوطنية وتعني اعتبار الوطن وحدة واحدة يجمع مواطنيه مع الاختلافات المتنوعة تحت مظلته
.وأكد ابوليفة على أن حرص أبناء أسيوط عفى المشاركة وتبادل التهنئة يجسد صورة تاريخية للواقع الذى نعيشه وتعبر عن المشاركة والمحبة التي تجمعنا مسلمين وأقباط .بكافة نواحي المحروسة داعيا الله أن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يحفظ مصرنا الغالية.

هذا وقد وزع مجموعة كبيرة من شباب الحزب هدايا على الأطفال والوافدين داخل الكنائس المقدمة من الرئيس احتفالا بعيد الميلاد المجيد 2025، وتقديم التهنئة والمباركات للزوار.

الصحة