وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

اول وثان ومركز أسيوط بمستقبل وطن يقدمون التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد

قدم أمناء أقسام أول وثانى ومركز أسيوط وأمناء التنظيم وأعضاء هيئات المكاتب برئاسة أ. عصام بداري و مجدى كريم و محمد كدوانى

ومحمود ابوليفة امين تنظيم المركز التهاني فى الكنائس والإيبارشيات بالمدينة والمركز بمناسبة عيد الميلاد المجيد

حيث قدم عصام بداري يرافقه محمد حلمى امين تنظيم اول ولولا عطا امين اعلام المحافظة وعاطف عواجه وعماد راغب ومصطفى حمدالله الامناء المساعدين والدكتور هيثم إبراهيم امين الشباب واحمد يوسف امين مساعد التنظيم اول ومديحة حمدي امين امانة العلاقات اول اسيوط ومني بخيت امين العضوية وفاتن احمد امين الإعلام بأول ومحمد الجارحي أمانة المجالس المحلية ووسام عبدالعواض أمانة الطاقة والدكتور أحمد نادي امين الثقافية والفنون بأول وغيرهم من أعضاء هيئة مكتب الأمانة لتقديم التهنئة للإخوة الاقباط بمدينة أسيوط ومركزها بمناسبة عيد الميلاد وقدم أجمل التهانى

وأكد بداري على حرص أمانة اول في تقديم التهنئة للإخوة الأقباط بحي غرب أسيوط مشددا على أن مصر ستظل دائماً نسيجاً واحداً مترابطاً تجمع أبناءه مشاعر الود، وأواصر المحبة والإخاء التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب،
فيما قامت أمانة مركز اسيوط بقيادة محمد كدواني امين الأمانة ومحمود ابوليفة امين التنظيم وهيئة المكتب بتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بكنائس المركز
وأكد محمود ابوليفة امين تنظيم المركز على
أن مصر تعيش في قمة الوحدة الوطنية والمواطنة فالجميع نسيج واحد في الجمهورية الجديدة وقال إن الأديان تدعو إلي نشر العديد من القيم الأخلاقية وعلى رأسها التسامح والأخاء التي بها تتحقق الوحدة الوطنية وتعني اعتبار الوطن وحدة واحدة يجمع مواطنيه مع الاختلافات المتنوعة تحت مظلته
.وأكد ابوليفة على أن حرص أبناء أسيوط عفى المشاركة وتبادل التهنئة يجسد صورة تاريخية للواقع الذى نعيشه وتعبر عن المشاركة والمحبة التي تجمعنا مسلمين وأقباط .بكافة نواحي المحروسة داعيا الله أن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يحفظ مصرنا الغالية.

هذا وقد وزع مجموعة كبيرة من شباب الحزب هدايا على الأطفال والوافدين داخل الكنائس المقدمة من الرئيس احتفالا بعيد الميلاد المجيد 2025، وتقديم التهنئة والمباركات للزوار.

الصحة