خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

مديرية التربية والتعليم تطلق حوارا مجتمعيا حول مقترح نظام البكالوريا الجديد

عقد محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط حوارا مجتمعيا و ورشة عمل لمناقشة مقترح تطوير نظام البكالوريا، تنفيذا لتوجيهات الوزير الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم لتحسين العملية التعليمية .

جاء ذلك بحضور محمد النمر مدير عام التعليم الفني و سيد الشريف مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية والأستاذ الدكتور حمدي محمد البيطار أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة أسيوط و ا. د. حنان الحلواني أستاذ أصول التربية والتربية المقارنة كلية التربية جامعة أسيوط و د. عاطف محمد عمر مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية وانتصار عبد القادر ود. أميمة كامل مدير المرحلة الثانوية وبمشاركة مديري المدارس الثانوية بالمحافظة وعدد من طلاب المرحلة الثانوية وأولياء الأمور والمعلمين، بهدف التعرف على توقعاتهم و مخاوفهم، وتطلعاتهم تجاه النظام الجديد.

وأوضح وكيل الوزارة أن هذا الحوار يهدف إلى جمع آراء واسعة من مختلف الفئات المعنية، مما يساعد في تحديد النقاط التي تحتاج إلى تحسين وضمان تجربة تعليمية أكثر كفاءة وإنصافًا للطلاب في المستقبل.

ودعا وكيل الوزارة الجميع للمشاركة بآراءهم ومقترحاتهم، مؤكدا أن آرائهم ستكون عاملًا أساسيًا في اتخاذ قرارات في مصلحة الطلاب وتحقق جودة التعليم.

الصحة