ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

انجازات الدولة المصرية والمواطنة فى سلسلة ندوات لطلاب المدارس بأسيوط


واصل مكتب المشاركة المجتمعية بإدارة أسيوط التعليمية اليوم الثلاثاء سلسلة ندواته عن المواطنة والانتماء والانضباط المدرسى بتنظيم ندوة بمدرسة موشا الإعدادية الجديدة ؛ فى إطار توجيهات اللواء دكتور هشام ابوالنصر محافظ أسيوط بتكثيف برامج التوعية لطلاب المدارس تنفيذا لخطة التنمية المستدامة و رؤية مصر ٢٠٣٠ .
وبناء على توجيهات محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وطارق الدسوقى مدير إدارة أسيوط التعليمية وأحمد حسين وكيل الإدارة ؛
وتحت إشراف الدكتورة أمل يسين مدير مكتب المشاركة المجتمعية بإدارة أسيوط التعليمية ؛ تم تنظيم ندوة تثقيفية عن المواطنة والانتماء والانضباط المدرسى بمدرسة موشا الإعدادية الجديدة وحاضر فيها محمود فوزى المدرب المعتمد و المتحدث الرسمى السابق لمحافظة اسيوط
وتحت رعاية الأستاذ محمد عبد الفتاح مدير إدارة المدرسة واحمد حسن ابوالعلا القيادة الثانية والأستاذة سعاد مصطفى حسن الأخصائية الاجتماعية وحسن سيد اسماعيل اخصائى اول المكتبة والعشرات من طلاب وطالبات الصفوف الدراسية .
واستعرض محمود فوزى -خلال الندوة - مفهوم المواطنة والانتماء باعتبارهما جوهر الهوية الإنسانية وباعتبارها عناصر لاغنى عنها فى بناء حضارة إنسانية يسودها السلام و التعاون مشيرا إلى اهم انجازات الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية خلال عشر سنوات وأبرز المشروعات القومية والتنموية التى تم تنفيذها وبخاصة فى محافظة اسيوط وتسليط الضوء على مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى يجرى تنفيذها بعدد ١٤٩ قرية بالمحافظة فى كافة القطاعات بتكلفة تجاوزت ٨٠مليار جنيه وباجمالى مشروعات تعدت ٢٧١٦ مشروع .
كما تم خلال الندوة استعراض دور الطلاب فى مواجهة الشائعات والتصدى لها فضلا عن الاعتزاز بالهوية المصرية والانجازات التى تحققت على أرض الواقع فى ظل قيادة حكيمة من الرئيس السيسى راعى مسيرة التنمية فى البلاد ودوره فى الحفاظ على أمن واستقرار البلاد ومواجهة التحديات من خلال تكوين جيش وطنى قوى للحفاظ على مشروعات التنمية ومكتسبات التنمية الاقتصادية والدفاع عن الوطن ضد أى إخطار .
كما وجه مدير المدرسة رسالة إلى جميع الطلاب حثهم فيها على الالتزام الدراسى والانتظام فى الحضور والجد والاجتهاد فى العملية التعليمية والمشاركة فى الأنشطة الدراسية المتنوعة .
وتم خلال الندوة فتح المناقشات و الإجابة على تساؤلات الطلاب والطالبات والاستماع إلى بعض مقترحاتهم بخصوص تعميق قيم الولاء والانتماء .

الصحة