محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

مبادرة ” قيمنا مستقبلنا ” بمديرية التربية والتعليم بأسيوط تواصل فعالياتها بمدارس إدارة الفتح


واصلت إدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط ،بالتعاون مع جمعية ربيع العمر للتنمية الشاملة تنفيذ فعاليات مبادرة " قيمنا مستقبلنا " بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية المشتركة ببني مر التابعة لإدارة الفتح التعليمية والتي تم اطلاقها بعد موافقة الإدارة المركزية لمكافحة التسرب وتعليم الكبار " إدارة المشاركة المجتمعية " بوزارة التربية والتعليم برئاسة راندا حلاوة مدير الإدارة المركزية التسرب وتعليم الكبار ومحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية بالوزارة وذلك تحت رعاية ودعم اللواء دكتور الوزير هشام أبو النصر محافظ أسيوط .
وبناء على توجيهات ودعم محمد إبراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم وسلوى عثمان مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية ومحمد الكر موجه عام التربية الإجتماعية والأستاذ الدكتور حمدي البيطار أستاذ مناهج التكنولوجيا وطرق التدريس بكلية التربية جامعة أسيوط، والأستاذ الدكتور أسامة عربي عمار أستاذ مناهج وطرق تدريس علم النفس بكلية التربية جامعة أسيوط وأحمد عبده مدير إدارة الفتح التعليمية ودكتور صلاح عبد الباسط وكيل الإدارة ودكتور مصطفى جاويش مدير الشؤون التنفيذية والمشاركة المجتمعية بالإدارة، علي محمد حسين السقاو مدير التعليم الثانوي بالإدارة، ظريف عبد اللاه سعيد كبير أخصائيين اجتماعيين، فضيلة الشيخ ناجح عبد الصبور إدارة أوقاف غرب بني مر.
جاء ذلك بحضور الدكتور حسين إبراهيم محمد رئيس مجلس إدارة جمعية ربيع العمر للتنمية وعمرو عتمان مسئول التعليم والتثقيف بالجمعية وهشام حسين محمد مدير المدرسة وبمشاركة عدد من طلاب وطالبات المدرسة.
وتم خلال الندوات التى تم تنظيمها بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية المشتركة ببنى مر ، شرح محاور وأهداف المباردة وكيفية تفعيلها بالتنسيق مع القائمين على العملية التعليمية ومشرفي الأنشطة بالمدارس وذلك لتعزيز السلوك الإيجابى بالمدارس تفعيلا للقرار الوزارى الخاص بالتحفيز التربوي ولائحة الإنضباط وغرس السلوكيات الإيجابية والقيم الأخلاقية لدى المتعلمين بمرحلة التعليم ما قبل التعليم الجامعى ( إعدادي، ثانوي ) وغرس روح الإنتماء والولاء لدى الطلاب وتحفيز المتعلمين على المشاركة فى الأنشطة المجتمعية والعمل التطوعي وخلق بيئة تعليمية تسمح بالنقاش والحوار البناء واحترام الآخر وإقامة منتديات للنقاش وتبادل الأفكار بين الطلاب والمعلمين لعرض مشاكل الطلاب وإيجاد الحلول لها.
واشار عمرو البرادعي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية ربيع العمر للتنمية الشاملة إلى أنه سيتم استكمال باقى فعاليات المبادرة بالمدارس المستهدفة خلال الأيام القادمة مع اختيار بعض النماذج الناجحة من خريجى تلك المدارس لشرح رحلة كفاحه وتجاربه فى الحياة للطلاب لحثهم على الجد والإجتهاد.

الصحة