بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

مبادرة ” قيمنا مستقبلنا ” بمديرية التربية والتعليم بأسيوط تواصل فعالياتها بمدارس إدارة الفتح


واصلت إدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط ،بالتعاون مع جمعية ربيع العمر للتنمية الشاملة تنفيذ فعاليات مبادرة " قيمنا مستقبلنا " بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية المشتركة ببني مر التابعة لإدارة الفتح التعليمية والتي تم اطلاقها بعد موافقة الإدارة المركزية لمكافحة التسرب وتعليم الكبار " إدارة المشاركة المجتمعية " بوزارة التربية والتعليم برئاسة راندا حلاوة مدير الإدارة المركزية التسرب وتعليم الكبار ومحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية بالوزارة وذلك تحت رعاية ودعم اللواء دكتور الوزير هشام أبو النصر محافظ أسيوط .
وبناء على توجيهات ودعم محمد إبراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم وسلوى عثمان مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية ومحمد الكر موجه عام التربية الإجتماعية والأستاذ الدكتور حمدي البيطار أستاذ مناهج التكنولوجيا وطرق التدريس بكلية التربية جامعة أسيوط، والأستاذ الدكتور أسامة عربي عمار أستاذ مناهج وطرق تدريس علم النفس بكلية التربية جامعة أسيوط وأحمد عبده مدير إدارة الفتح التعليمية ودكتور صلاح عبد الباسط وكيل الإدارة ودكتور مصطفى جاويش مدير الشؤون التنفيذية والمشاركة المجتمعية بالإدارة، علي محمد حسين السقاو مدير التعليم الثانوي بالإدارة، ظريف عبد اللاه سعيد كبير أخصائيين اجتماعيين، فضيلة الشيخ ناجح عبد الصبور إدارة أوقاف غرب بني مر.
جاء ذلك بحضور الدكتور حسين إبراهيم محمد رئيس مجلس إدارة جمعية ربيع العمر للتنمية وعمرو عتمان مسئول التعليم والتثقيف بالجمعية وهشام حسين محمد مدير المدرسة وبمشاركة عدد من طلاب وطالبات المدرسة.
وتم خلال الندوات التى تم تنظيمها بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية المشتركة ببنى مر ، شرح محاور وأهداف المباردة وكيفية تفعيلها بالتنسيق مع القائمين على العملية التعليمية ومشرفي الأنشطة بالمدارس وذلك لتعزيز السلوك الإيجابى بالمدارس تفعيلا للقرار الوزارى الخاص بالتحفيز التربوي ولائحة الإنضباط وغرس السلوكيات الإيجابية والقيم الأخلاقية لدى المتعلمين بمرحلة التعليم ما قبل التعليم الجامعى ( إعدادي، ثانوي ) وغرس روح الإنتماء والولاء لدى الطلاب وتحفيز المتعلمين على المشاركة فى الأنشطة المجتمعية والعمل التطوعي وخلق بيئة تعليمية تسمح بالنقاش والحوار البناء واحترام الآخر وإقامة منتديات للنقاش وتبادل الأفكار بين الطلاب والمعلمين لعرض مشاكل الطلاب وإيجاد الحلول لها.
واشار عمرو البرادعي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية ربيع العمر للتنمية الشاملة إلى أنه سيتم استكمال باقى فعاليات المبادرة بالمدارس المستهدفة خلال الأيام القادمة مع اختيار بعض النماذج الناجحة من خريجى تلك المدارس لشرح رحلة كفاحه وتجاربه فى الحياة للطلاب لحثهم على الجد والإجتهاد.

الصحة