اجتماع مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها بفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط محافظ أسيوط: ضبط مادة كيميائية تستخدم لتغيير لون وخواص عصير القصب داخل محل بالقوصية محافظ أسيوط: إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من 15 رخصة تشغيل تاكسي أجرة للعمل بمدينة أسيوط الجديدة في إطار من الشفافية وتكافؤ... أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 5 يوينو حتى 11 مايو 2026 مبادرة جامعة أسيوط تسلط الضوء على إتاحة خدمة ”كعب العمل” إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية دعمًا لمسيرة التحول الرقمي وتيسير الخدمات الحكومية جولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ بتكلفة 600 مليون جنيها محافظ أسيوط يتفقد مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ.. 70% نسبة الإنجاز ورفع الطاقة إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا... محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية العمل خلال شهر مايو .. توفير فرص عمل لـ809 مواطنين ومنح 868 شهادة قياس مهارة وكارنيه مزاولة... محافظ أسيوط: قصر ثقافة أحمد بهاء الدين يختتم العرض المسرحي ”تريفوجا” ويقدم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية تهنئة بمناسبة زفاف الدكتورة منار سيد عبدالعزيز علي المهندس نوار جامعة أسيوط خلال 3 سنوات.. برامج أكاديمية متطورة تواكب وظائف المستقبل وتدعم متطلبات التنمية وسوق العمل
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

. مدير تعليم أسيوط يعلن انطلاق حملة التوعية بصحة الفم والاسنان بالمدارس الابتدائية بالتعاون مع الصحة

أعلن محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ؛ عن انطلاق حملة مكبرة للتوعية بصحة الفم والاسنان بالمدارس الابتدائية بجميع مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة تحت رعاية ودعم إطار دعم لواء دكتور هشام ابوالنصر محافظ أسيوط والسيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى...جاء ذلك خلال لقائه الدكتورة إيمان محمد محمود مدير إدارة الصحة المدرسية بمديرية الصحة وسلوى عثمان مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية ومحمد زيدان مدير إدارة التعليم الابتدائى بالمديرية .

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن اللقاء تناول مناقشة تنفيذ فعاليات حملة التوعية بصحة الفم والأسنان لطلاب المرحلة الابتدائية وخطوات التنفيذ بجميع الإدارات وتشكيل فرق عمل من مديرية الصحة والسكان بالمحافظة ومسؤولى التعليم الابتدائى و المشاركة المجتمعية والتنمية المستدامة وتكافؤ الفرص ومديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس لضمان التنفيذ الجيد للحملة وتحقيق أقصى استفادة للطلاب.

واوضح وكيل الوزارة أنه يجرى تنفيذ الحملة فى أطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم و وزارة الصحة والسكان لرفع الوعى الصحى لدى الطلاب حيث تهدف الحملة إلى توعية الطلاب بأهمية العناية بصحة الفم والأسنان وتعزيز السلوكيات الصحية السليمة للوقاية من أمراض الفم والكشف المبكر عن مشكلات الفم والاسنان بين الطلاب وتحويل الحالات التى تحتاج إلى علاج إلى المستشفيات الصحية المتخصصة بالمجان .

واضاف دسوقى انه تم التنسيق الكامل مع الدكتور محمد زين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة لتنفيذ الحملة وتقديم كافة سبل الدعم لنجاح فعالياتها وتحقيق أقصى استفادة لأبنائنا الطلاب مشيرا إلى المتابعة المستمرة للفعاليات لتسهيل

الصحة