” محافظ بني سويف ” انطلاق حملات للتوعية بمخاطر الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ضمن محاور الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات... استمرار أكبر حملة ميدانية للقضاء على التراكمات التاريخية بالمحلة الكبرى.. جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط يقرر إلغاء رسوم انتظار السيارات بكورنيش الترعة الإبراهيمية بدءًا من أبريل

أسيوط/محمود العسيري
قرر محمد علوان، محافظ أسيوط، إلغاء رسوم انتظار السيارات بالشارع المواجه للممشى السياحي بكورنيش الترعة الإبراهيمية أمام أبراج النصر بحي شرق مدينة أسيوط، على أن يبدأ تنفيذ القرار اعتبارًا من الأول من أبريل 2026، وذلك خلال جولة ميدانية رافقه فيها الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وممثل إدارة مرور أسيوط وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وجاء القرار عقب تفقد محافظ أسيوط للمنطقة على أرض الواقع، للوقوف على عدد من الملاحظات المتعلقة بتنظيم انتظار السيارات، خاصة في المناطق الحيوية ذات الكثافات المرورية المرتفعة، ويأتي هذا القرار في ضوء توصيات لجنة مراجعة الطرق والميادين، التي تستهدف تطوير المحاور الرئيسية وتحقيق الانسيابية المرورية، إلى جانب إعادة الانضباط بالشوارع الحيوية وتحسين المشهد الحضاري.

وخلال الجولة، وجه المحافظ بإلغاء الرسوم بشكل كامل داخل نطاق المنطقة المشار إليها، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بتنفيذ القرار في الموعد المحدد، لتحقيق قدر أكبر من التنظيم.

واختتم اللواء محمد علوان جولته بالتأكيد على استمرار الجولات الميدانية بمختلف أنحاء المحافظة، لرصد كافة الأوضاع على الطبيعة والتعامل الفوري معها، مشددًا على أن تحسين جودة الخدمات المقدمة وتلبية احتياجات المواطنين يأتيان في صدارة أولويات العمل التنفيذي خلال المرحلة الراهنة، بما يعكس توجهات الدولة نحو تحسين جودة الحياة للمواطنين.

الصحة