جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات... محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية ”ترشيد استهلاك الطاقة” في ندوة نظمتها كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام والأمن المجتمعي بالبداري محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار .. وإحالة الواقعة للنيابة جامعة أسيوط تحقق إنجازًا جديدًا في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن الفئة 301–400 عالميًا وتتقدم في... وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط يعقد اجتماعا مع مديرى المدارس الثانوية لمتابعة انتظام العملية التعليمية وتعزيز جودة أداء المدارس


عقد محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ،اليوم السبت ،اجتماعا موسعا ،مع مديرى المدارس الثانوية على مستوى 11 ادارة تعليمية على مستوى المحافظة ،بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمديرية، وذلك لمناقشة إجراءات ضبط العملية التعليمية والوقوف على التحديات الميدانية وبحث سبل الارتقاء بجودة التعليم داخل المدارس .
جاء ذلك بحضور هدى حسين مدير عام التعليم العام والشؤون المالية والإدارية بالمديرية وعاطف محمد عمر مدير ادارة التعليم الثانوى بالمديرية ود أميمة كامل مدير مرحلة التعليم الثانوى بالمديرية ومديرى التعليم الثانوى بالادارات التعليمية .
واستعرض وكيل الوزارة ، فى بداية الاجتماع توجيهات السيد الوزير محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الخاصة بتعزيز التواصل المباشر مع القيادات التعليمية وتفعيل آليات المتابعة والتقييم بما يسهم في تحقيق الانضباط داخل المدارس وضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب ومناقشة الإجراءات الخاصة بتطوير المنظومة التعليمية من خلال تكاتف جميع القيادات والعاملين بالميدان التعليمى والتنفيذ الجيد لسياسات الوزارة على أرض الواقع.
كما أكد وكيل الوزارة - خلال الاجتماع - على أهمية رفع كفاءة البيئة المدرسية وتوفير الوسائل التعليمية فضلا عن مواصلة أعمال دهانات الفصول من الداخل والصيانات المستمرة للديسكات مع التأكيد على الحفاظ على نظافة وجاهزية الفصول الدراسية والالتزام بتطبيق لائحة الانضباط المدرسى بمنتهى الحسم بما يحقق بيئة تعليمية آمنة ومحفزة للطلاب.
كما وجه وكيل الوزارة ، بضرورة تنفيذ التعليمات الوزارية الحاسمة التي تستهدف تحقيق مصلحة الطالب وتعزيز البيئة التعليمية وتكثيف المتابعة الميدانية المستمرة لقيادات التعليم ومراجعة دفاتر الدرجات وحضور الحصص الدراسية بما يضمن حسن سير العملية التعليمية داخل الفصول فضلا عن التشديد على التزام الطلاب بالزي المدرسى والاهتمام بالمظهر العام مع تطبيق الضوابط السلوكية بكل حزم لترسيخ قيم الالتزام والانضباط داخل المجتمع المدرسى و تهيئة بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة للطلاب.
وفى نهاية الاجتماع شدد وكيل الوزارة على ضرورة الاهتمام بتنفيذ التعليمات الخاصة بمادة البرمجة والذكاء الاصطناعى، والتسجيل على الموقع الالكترونى للحصول على الشهادة الخاصة باجتياز الاختبارات وتوعية الطلاب على كيفية ملىء الاستمارات الإلكترونية الخاصة بتحديد المسارات بالمرحلة الثانوية ، تسهيلا على الطلاب لتحديد مسارهم .

الصحة