العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات... محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية ”ترشيد استهلاك الطاقة” في ندوة نظمتها كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام والأمن المجتمعي بالبداري محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار .. وإحالة الواقعة للنيابة جامعة أسيوط تحقق إنجازًا جديدًا في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن الفئة 301–400 عالميًا وتتقدم في... وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار تنفيذ حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية بمختلف مراكز المحافظة، في إطار خطة المحافظة لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية والقضاء على المظاهر العشوائية التي تعوق حركة المواطنين والمركبات، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري وتوفير بيئة آمنة ومنظمة للمواطنين.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط برئاسة وليد جمال رئيس المركز واصلت حملاتها الميدانية والدورية لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام، حيث استهدفت الحملة شارع المستشفى والمنطقة الواقعة أمام المخبز الآلي بمدينة منفلوط، وتم خلالها إزالة الإشغالات والتعديات التي كانت تتسبب في إعاقة حركة المرور وخلق تكدسات واختناقات بالمنطقة.

وأشار المحافظ إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير المحاضر اللازمة بحق الباعة الجائلين المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات التي تم رصدها، بما يضمن عدم تكرارها ويدعم جهود فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون. كما تم توجيه إنذارات لأصحاب المحال التجارية المخالفة بضرورة الالتزام بالمساحات المقررة وعدم التعدي على الأرصفة أو حرم الطريق العام، تجنبًا للتعرض للمساءلة القانونية.

وأضاف اللواء محمد علوان أن حملات رفع الإشغالات تنفذ بشكل دوري ومفاجئ بالتنسيق مع الجهات المعنية، ضمن جهود المحافظة المستمرة للحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين، وتحقيق الانسيابية المرورية، وتهيئة بيئة حضارية تواكب خطط التنمية وتحسن جودة الحياة للمواطنين بمختلف أنحاء المحافظة.

الصحة