جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات... محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية ”ترشيد استهلاك الطاقة” في ندوة نظمتها كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام والأمن المجتمعي بالبداري محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار .. وإحالة الواقعة للنيابة جامعة أسيوط تحقق إنجازًا جديدًا في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن الفئة 301–400 عالميًا وتتقدم في... وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

رياضة

الدكتور المنشاوي يرأس اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد لمتابعة أعمال التطوير ومناقشة أنشطته خلال أجازة منتصف العام



عقد مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد؛ اجتماعا، مساء أمس الإثنين الموافق ٣٠ من ديسمبر؛ برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة النادي؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالخطة التطويرية للنادي، ومناقشة أجندة أنشطة النادي خلال أجازة نصف العام الدراسي.

وفي مستهل أعمال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد المنشاوي؛ على أهمية التعاون، والتشاور، والعمل الجماعي المنظم، الذي يفضي إلى الوصول إلى أفكار مبتكرة، تسهم في الإرتقاء بالخدمات التي يقدمها النادي لأعضائه، مشيرًا إلى حرص إدارة الجامعة علي تقديم كافة سبل الدعم للأنشطة، والخدمات المقدمة لأعضاء النادي في مختلف المجالات، ليقوم بدوره في إثراء الحياة الجامعية، وتعزيز التواصل بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأعرب الدكتور المنشاوي؛ عن تقديره لمساعي أعضاء مجلس إدارة النادي في العمل المخلص لتطوير أداء النادي وتفعيل دوره، وأثنى على جهودهم الموصولة في تطوير خطط النادي، وبرامجه، ومواصلة تنفيذها بفعالية.

وناقش الإجتماع؛ مؤشرات الأداء ومعدلات الإنجاز في الخطة التطويرية للنادي، لرفع كفاءته، وتطويره، حيث تم التوجيه بمخاطبة الشئون الهندسية؛ لصيانة، وإصلاح، ودهان الشمسيات الموجودة بحديقة النادي، وشراء صواعق ناموس للحديقة، وسخانات لدورات المياه، وتجهيز المسجد بكافة المستلزمات من فرش وأجهزة تكييف، كما ناقش الإجتماع؛ آليات تعزيز الأنشطة الثقافية لأعضاء النادي خلال فترة أجازة نصف العام.

وثمن أعضاء مجلس إدارة نادي الجامعة؛ الدعم الذي تقدمه إدارة الجامعة؛ للإنتهاء من الخطة التطويرية للنادي؛ ليكون واجهة مُشرفة تليق بإسم جامعة أسيوط، وتسخير جميع الإمكانيات لتعزيز العلاقات الاجتماعية والأسرية، وإعداد البرامج الترفيهية لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

حضر الإجتماع؛ أعضاء من مجلس إدارة النادي، وهم: الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتورة شروق جمال محمد علي، والأستاذ عبدالهادي حسن مدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة، والأستاذ محمد جابر المدير الإداري للنادي.

وعقب الإجتماع؛ قام الدكتور أحمد المنشاوي- وأعضاء مجلس إدارة النادي- بجولة تفقدية؛ لمتابعة أعمال التطوير والتجديد التي تتم بممرات النادي وحديقة الأطفال.

الصحة