استمرار أكبر حملة ميدانية للقضاء على التراكمات التاريخية بالمحلة الكبرى.. جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

رياضة

الدكتور المنشاوي يرأس اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد لمتابعة أعمال التطوير ومناقشة أنشطته خلال أجازة منتصف العام



عقد مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد؛ اجتماعا، مساء أمس الإثنين الموافق ٣٠ من ديسمبر؛ برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة النادي؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالخطة التطويرية للنادي، ومناقشة أجندة أنشطة النادي خلال أجازة نصف العام الدراسي.

وفي مستهل أعمال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد المنشاوي؛ على أهمية التعاون، والتشاور، والعمل الجماعي المنظم، الذي يفضي إلى الوصول إلى أفكار مبتكرة، تسهم في الإرتقاء بالخدمات التي يقدمها النادي لأعضائه، مشيرًا إلى حرص إدارة الجامعة علي تقديم كافة سبل الدعم للأنشطة، والخدمات المقدمة لأعضاء النادي في مختلف المجالات، ليقوم بدوره في إثراء الحياة الجامعية، وتعزيز التواصل بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأعرب الدكتور المنشاوي؛ عن تقديره لمساعي أعضاء مجلس إدارة النادي في العمل المخلص لتطوير أداء النادي وتفعيل دوره، وأثنى على جهودهم الموصولة في تطوير خطط النادي، وبرامجه، ومواصلة تنفيذها بفعالية.

وناقش الإجتماع؛ مؤشرات الأداء ومعدلات الإنجاز في الخطة التطويرية للنادي، لرفع كفاءته، وتطويره، حيث تم التوجيه بمخاطبة الشئون الهندسية؛ لصيانة، وإصلاح، ودهان الشمسيات الموجودة بحديقة النادي، وشراء صواعق ناموس للحديقة، وسخانات لدورات المياه، وتجهيز المسجد بكافة المستلزمات من فرش وأجهزة تكييف، كما ناقش الإجتماع؛ آليات تعزيز الأنشطة الثقافية لأعضاء النادي خلال فترة أجازة نصف العام.

وثمن أعضاء مجلس إدارة نادي الجامعة؛ الدعم الذي تقدمه إدارة الجامعة؛ للإنتهاء من الخطة التطويرية للنادي؛ ليكون واجهة مُشرفة تليق بإسم جامعة أسيوط، وتسخير جميع الإمكانيات لتعزيز العلاقات الاجتماعية والأسرية، وإعداد البرامج الترفيهية لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

حضر الإجتماع؛ أعضاء من مجلس إدارة النادي، وهم: الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتورة شروق جمال محمد علي، والأستاذ عبدالهادي حسن مدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة، والأستاذ محمد جابر المدير الإداري للنادي.

وعقب الإجتماع؛ قام الدكتور أحمد المنشاوي- وأعضاء مجلس إدارة النادي- بجولة تفقدية؛ لمتابعة أعمال التطوير والتجديد التي تتم بممرات النادي وحديقة الأطفال.

الصحة