محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

رياضة

فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يتوج ببطولة الجمهورية للكرة الطائرة ويحصد المركز الثاني في بطولة كرة القدم الخماسية

أسيزط

حقق فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط إنجازًا رياضيًا مميزًا بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة الكرة الطائرة، إلى جانب الفوز بالمركز الثاني في بطولة كرة القدم الخماسية، وذلك ضمن منافسات بطولة الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالمصالح الحكومية للموسم الرياضي 2025/2026.

وأُقيمت البطولة بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط خلال الفترة من 30 أبريل حتى 7 مايو، تحت رعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، وبمشاركة واسعة لفرق الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية من مختلف المحافظات.

وجاء هذا الإنجاز تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، وإشراف الأستاذ شوكت صابر، أمين عام الجامعة وعضو الاتحاد المصري لكرة الطائرة، والأستاذ علاء أمين، رئيس مجلس إدارة نادي العاملين بجامعة أسيوط، في إطار حرص الجامعة على دعم الأنشطة الرياضية وتعزيز مشاركة العاملين في البطولات المختلفة.

وهنأ الدكتور أحمد المنشاوي فريق نادي العاملين بالجامعة على هذا الأداء المشرف، مشيدًا بما قدمه اللاعبون من مستوى متميز وروح تنافسية عالية خلال منافسات البطولة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس ما يتمتع به أبناء جامعة أسيوط من عزيمة وإصرار وقدرة على تحقيق التميز في مختلف المجالات، إلى جانب دور الرياضة في تعزيز روح الانتماء والعمل الجماعي.

كما أعرب الدكتور أحمد المنشاوي عن تقديره للجهازين الفني والإداري واللاعبين، مثمنًا الجهد الكبير الذي بذلوه طوال البطولة، والذي تُوج بالفوز ببطولة الكرة الطائرة، والحصول على المركز الثاني في كرة القدم الخماسية، متمنيًا لهم مواصلة تحقيق النجاحات المختلفة.

ومن جانبه، أكد الأستاذ شوكت صابر أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم الدعم الكامل لنادي العاملين، وتوفير المناخ المناسب لممارسة الأنشطة الرياضية للعاملين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيرًا إلى أن فريقي الكرة الطائرة وكرة القدم ظهرا بصورة مشرفة طوال منافسات البطولة.

وأوضح أن فريق الكرة الطائرة تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته عن جدارة ليستحق التتويج بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، فيما قدم فريق كرة القدم أداءً قويًا ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية بعد سلسلة من المباريات المتميزة، ليحصد المركز الثاني، بما يعكس ما يتمتع به لاعبو الفريقين من التزام وروح رياضية عالية.

وضم فريق الكرة الطائرة المدير الفني د. طارق محمد عبدالله، وشارك في صفوف الفريق كل من: ك. محمود محمد عبدالعال، ك. محمد محمد عبدالله، أ. عبدالله محمد عبدالله، أ. أحمد محمد عبدربه، أ. ياسر محمد عبدالرحمن، أ. محمد بكر محمد عبدالعال، أ. أحمد مصطفى، أ. جمال حسن رجب، د. محمد محسن أحمد.

كما ضم فريق كرة القدم المدير الفني الكابتن أحمد معتمد، وشارك في صفوف الفريق كل من؛ أ. عبدالله احمد محمد، أ. محمد محروس محمد، أ. على كامل يوسف، أ. محمد بدر قاسم، أ. مصطفى عقيل نظير، أ. محمد عبدالعظيم عبدالمحسن، أ. محمود عادل احمد، أ. أمجد عبد العظيم سيد، أ. محمود حسن خيري، أ. اسماعيل احمد عبدالسلام، أ. أحمد شلبى محمد.

الصحة