الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط: تطوير محيط مسجد أبو العيون بدشلوط وتركيب بلاط الإنترلوك بالساحة الخارجية

أسيوط

أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة في تنفيذ أعمال التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن والقرى، في إطار خطة شاملة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن تطوير الساحات العامة والمناطق المحيطة بدور العبادة يسهم في توفير بيئة حضارية تليق بأهالي المحافظة.

وأوضح المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط، برئاسة سوزان محمد راضي، تابعت أعمال تطوير محيط مسجد أبو العيون بقرية دشلوط، والتي شملت تركيب بلاط الإنترلوك بالساحة الخارجية للمسجد، إلى جانب دهان السور الخارجي، بما يساهم في تحسين الشكل العام للموقع وإبراز قيمته الدينية والتاريخية.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن الأعمال تُنفذ تحت إشراف مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة، بقيادة المهندس عصام أحمد عبد الظاهر، وكيل وزارة الإسكان، وبمتابعة المهندس أسامة عبد العزيز محمد، مدير المنطقة الشمالية، وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية المعنية، لضمان تنفيذ الأعمال وفقًا للمواصفات الفنية والهندسية المعتمدة.

وأضاف اللواء محمد علوان أن المحافظة تولي اهتمامًا خاصًا بتطوير المناطق المحيطة بدور العبادة، باعتبارها من المواقع التي تشهد كثافة في الحركة اليومية وتجمعات كبيرة من المواطنين، مؤكدًا أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة متكاملة لتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الشوارع والميادين وتحسين جودة الحياة في مختلف أنحاء المحافظة.

وشدد المحافظ على استمرار المتابعة الميدانية لكافة المشروعات الجاري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة، بما ينعكس إيجابيًا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمظهر الحضاري العام للمحافظة.

الصحة