محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام والأمن المجتمعي بالبداري محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار .. وإحالة الواقعة للنيابة جامعة أسيوط تحقق إنجازًا جديدًا في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن الفئة 301–400 عالميًا وتتقدم في... وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

الدكتور المنشاوي يهنئ أطقم التمريض بجامعة أسيوط بمناسبة اليوم العالمي للتمريض ويشيد بعطائهم الإنساني ودورهم الأساسي في الرعاية الصحية

أسيوط

هنأ الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أطقم التمريض بالمستشفيات الجامعية، بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، الذي نحتفي به في الثاني عشر من مايو من كل عام، مؤكدًا اعتزازه بما يقدمونه من دور إنساني ومهني في دعم المنظومة الصحية ورعاية المرضى وتخفيف آلامهم بإخلاص وتفانٍ.

وأكد رئيس الجامعة أن التمريض يمثل أحد الأعمدة الأساسية للمنظومة الصحية، لما يقوم به من دور حيوي في تقديم رعاية طبية متكاملة وآمنة، مشيرًا إلى حرص الجامعة على دعم الكوادر التمريضية من خلال التدريب والتأهيل المستمر، وتمكينهم من أداء رسالتهم في أفضل بيئة عمل ممكنة.

ووجّه الدكتور المنشاوي الشكر والتقدير لأطقم التمريض بجامعة أسيوط، مشيدًا بما يبذلونه من جهد وعطاء متواصل يعكس القيم الإنسانية الرفيعة وروح المسؤولية، مؤكدًا استمرار دعم الجامعة لهم باعتبارهم شريكًا أساسيًا في تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

الصحة