ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

جامعة أسيوط تتابع انتظام العمل وتوافر الخدمات الطبية بالإدارة العامة للشئون الطبية

أسيوط

أكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط حرص الجامعة على تطوير منظومة الرعاية الصحية والخدمات الطبية المقدمة للطلاب والعاملين، من خلال المتابعة المستمرة لكفاءة الأداء داخل مختلف القطاعات الطبية، وتوفير بيئة صحية آمنة تدعم العملية التعليمية والخدمية بالجامعة.

وفي هذا الإطار، أجرى الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس 14 مايو، جولة تفقدية بالإدارة العامة للشئون الطبية؛ لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمترددين.

وشملت الجولة تفقد العيادات الطبية وعيادات الأسنان، إلى جانب متابعة الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة المهنية، كما تفقد عددًا من المكاتب الإدارية وصيدليات الإدارة ومخازن الأدوية، للاطمئنان على توافر مخزون كافٍ من الأدوية يلبي احتياجات المرضى والمترددين على الإدارة.

شهدت الجولة حضور الدكتور رضا أبو الفتوح مدير الإدارة العامة للشئون الطبية، والدكتورة نهاد رشاد مدير عام التموين الطبي والصيدليات بالإدارة، والدكتورة ماريان هانئ مدير الطب الوقائي بالإدارة، إلى جانب عدد من الأطباء والصيادلة والعاملين بالإدارة.

الصحة