”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

مساجد وكنائس

محافظ أسيوط يهنىء الدكتور القس اندريه زكى لتجديد الثقة وفوزه رئيساً للطائفة الانجيلية بمصر

محافظ أسيوط يهنئ اندرية زكي
محافظ أسيوط يهنئ اندرية زكي
أسيوط

أسيوط / عصام بداري

هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، لفوزه برئاسة الطائفة الانجيلية والدكتور القس چورچ شاكر لفوزه بمنصب نائب رئيس الطائفة وتجديد ثقة قيادات الطائفة فيهما للاستمرار فترة جديدة خلال الانتخابات التي أقيمت امس الجمعة .
وأشاد محافظ أسيوط ، بجهود الدكتور القس اندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية ومشاركته فى فعاليات ومختلف المناسبات بالمحافظة وزيارته المتكررة لها والذى يعبر عن محبة خاصة وحقيقية تعكس علاقة قوية وأصيلة وإيمان من الجميع بقيمة المواطنة والعمل معًا على أرض وطن واحد يجمعنا لتحقيق رقي وتقدم مصرنا العزيزة ويوجه رسالة للعالم أجمع بأن مصر هى بلد السلام والأمان.
كما أشار المحافظ الى أهمية المبادرات التنموية التى اطلقتها الكنيسة الانجيلية والهيئة القبطية للخدمات الاجتماعية بالتعاون والشراكة ما بين التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى،ومنها مبادرة " ازرع " بالتعاون مع وزارة الزراعة ،بالاضافة الى جهود الكنيسة من خلال مكاتبها بالمحافظة فى مساعدة الاسر الاكثر احتياجاً ودعم المرأة المعيلة وتمكينهم اقتصادياً من خلال مساعدتهم على اقامة المشروعات الصغيرة والمدرة للدخل ، تفعيلاً للمشاركة المجتمعية ودعم جهود وبرامج التنمية التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيىسى رئيس الجمهورية .
يذكر انه تم انتخاب الدّكتور القس أندريه زكي نائبًا لرئيس الطائفة الإنجيليَّة بمصر في عام 2007 ثم رئيسا للطائفة الانجيلية وخلال ثماني سنوات هي مدة توليه هذا المنصب قام بجهد كبير في تقويه العلاقات بين الكنيسة الإنجيليَّة بمصر، والكنائس الأخرى، أيضًا بين الكنيسة الإنجيليَّة بمصر وأشقائها، على المستوى الإقليمي والدولي. كذلك علاقة الكنيسة بكافة المؤسسات الرّسمية بالدولة، والمؤسسات الدّينية وعلى رأسها مؤسسة الأزهر ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء، بهدف تدعيم العمل المشترك بين كافة أبناء الوطن دون النظر إلى الدّين أو العقيدة.

موضوعات متعلقة

الصحة