النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية داخل إحدى مقالي اللب بحي غرب
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

مساجد وكنائس

محافظ أسيوط يهنىء الدكتور القس اندريه زكى لتجديد الثقة وفوزه رئيساً للطائفة الانجيلية بمصر

محافظ أسيوط يهنئ اندرية زكي
محافظ أسيوط يهنئ اندرية زكي
أسيوط

أسيوط / عصام بداري

هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، لفوزه برئاسة الطائفة الانجيلية والدكتور القس چورچ شاكر لفوزه بمنصب نائب رئيس الطائفة وتجديد ثقة قيادات الطائفة فيهما للاستمرار فترة جديدة خلال الانتخابات التي أقيمت امس الجمعة .
وأشاد محافظ أسيوط ، بجهود الدكتور القس اندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية ومشاركته فى فعاليات ومختلف المناسبات بالمحافظة وزيارته المتكررة لها والذى يعبر عن محبة خاصة وحقيقية تعكس علاقة قوية وأصيلة وإيمان من الجميع بقيمة المواطنة والعمل معًا على أرض وطن واحد يجمعنا لتحقيق رقي وتقدم مصرنا العزيزة ويوجه رسالة للعالم أجمع بأن مصر هى بلد السلام والأمان.
كما أشار المحافظ الى أهمية المبادرات التنموية التى اطلقتها الكنيسة الانجيلية والهيئة القبطية للخدمات الاجتماعية بالتعاون والشراكة ما بين التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى،ومنها مبادرة " ازرع " بالتعاون مع وزارة الزراعة ،بالاضافة الى جهود الكنيسة من خلال مكاتبها بالمحافظة فى مساعدة الاسر الاكثر احتياجاً ودعم المرأة المعيلة وتمكينهم اقتصادياً من خلال مساعدتهم على اقامة المشروعات الصغيرة والمدرة للدخل ، تفعيلاً للمشاركة المجتمعية ودعم جهود وبرامج التنمية التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيىسى رئيس الجمهورية .
يذكر انه تم انتخاب الدّكتور القس أندريه زكي نائبًا لرئيس الطائفة الإنجيليَّة بمصر في عام 2007 ثم رئيسا للطائفة الانجيلية وخلال ثماني سنوات هي مدة توليه هذا المنصب قام بجهد كبير في تقويه العلاقات بين الكنيسة الإنجيليَّة بمصر، والكنائس الأخرى، أيضًا بين الكنيسة الإنجيليَّة بمصر وأشقائها، على المستوى الإقليمي والدولي. كذلك علاقة الكنيسة بكافة المؤسسات الرّسمية بالدولة، والمؤسسات الدّينية وعلى رأسها مؤسسة الأزهر ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء، بهدف تدعيم العمل المشترك بين كافة أبناء الوطن دون النظر إلى الدّين أو العقيدة.

موضوعات متعلقة

الصحة