اجتماع مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها بفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط محافظ أسيوط: ضبط مادة كيميائية تستخدم لتغيير لون وخواص عصير القصب داخل محل بالقوصية محافظ أسيوط: إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من 15 رخصة تشغيل تاكسي أجرة للعمل بمدينة أسيوط الجديدة في إطار من الشفافية وتكافؤ... أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 5 يوينو حتى 11 مايو 2026 مبادرة جامعة أسيوط تسلط الضوء على إتاحة خدمة ”كعب العمل” إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية دعمًا لمسيرة التحول الرقمي وتيسير الخدمات الحكومية جولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ بتكلفة 600 مليون جنيها محافظ أسيوط يتفقد مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ.. 70% نسبة الإنجاز ورفع الطاقة إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا... محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية العمل خلال شهر مايو .. توفير فرص عمل لـ809 مواطنين ومنح 868 شهادة قياس مهارة وكارنيه مزاولة... محافظ أسيوط: قصر ثقافة أحمد بهاء الدين يختتم العرض المسرحي ”تريفوجا” ويقدم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية تهنئة بمناسبة زفاف الدكتورة منار سيد عبدالعزيز علي المهندس نوار جامعة أسيوط خلال 3 سنوات.. برامج أكاديمية متطورة تواكب وظائف المستقبل وتدعم متطلبات التنمية وسوق العمل
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

المجتمع

لقاءا تثقيفيا حول التغذية السليمة بمدرسة اولاد ابراهيم الإعدادية باسيوط

نظمت مدرسة اولادابراهيم الاعدادية المشتركة بقيادة الاستاذ مصطفى رشيد مدير بالمدرسة لقاءا تثقيفيا حول ( التغذية السليمة ) ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تحدثت فيه الدكتورة هالة صابر سعيد طبيبة طب الأسرة بمديرية صحة اسيوط حول اهمية التغذية في بناء وتكوين الجسم والمحافظة عليه من الامراض ومساعدته في أداء ادواره .

واشارت الدكتورة هالة الى بعض السلوكيات ونماذج للاغذية المفيدة واهميتها كتناول غذاء صحي من الخضروات والفاكهة والبعد عن الاغذية مجهولة المصدر والمصنعة وغير المعروضة بطرق سليمة وخطورة تناول الاطعمة التي تحفظ بمواد حافظة وبها نسب عالية من مكسبات الطغم والرائحة وما ينتج عنها من امراض وضعف للنمو..وعرفت الطلبة باهمية ممارسة الرياضة والحركة في امتصاص الغذاء وسلامة الجسد واجابت على تسأولات الطالبات والطلبة حول ما يجب تناوله من أطعمه واعراض بعض الامراض وسبل الوقاية منها..

اشرفت على تنظيم اللقاء الاستاذة ام كلثوم سيد محمود مشرفة النشاط الاجتماعي وبحضور رئيس مجلس اباء وامناء المدرسة الاستاذ حمدي سعيد وكيل وزارة الاعلام بهيئة الاستعلامات

وقدمت ادارة المدرسة درعا للطبية تقديرا لمشاركتها باللقاء وبوصفها احدى طالبات المدرسة الاتي تميزن واصبحن نموذجا ملهما لباقي الطلبة من ابناء القرية

الصحة