مجلس إدارة مراكز اللغات الأجنبية بجامعة أسيوط يناقش تطوير البرامج التدريبية وتوسيع الخدمات التعليمية جامعة أسيوط تناقش آليات تيسير صرف العلاج للعاملين أصحاب الأمراض المزمنة النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني يلتقى باهالى بولاق الدكرور لبحث الملفات الخدمية العاجلة وربطها برؤية ”الجمهورية الجديدة”. فى استجابة سريعه لطلب الإحاطة المقدم من النائب على خليفه: محافظ الجيزة يقرر صرف 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة لـ60 أسرة متضررة... النائب على خالد خليفه يتقدم بطلب إحاطة لوزيرة التضامن ووزيرة التنمية المحلية بشأن أوضاع آسر العقارين بكفر طهرمس مدير تعليم أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس ابوتيج ويطمئن على سهولة الامتحان محافظ أسيوط يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتفوقين بمدارس ناصر الخاصة بديروط عميد كلية اللغة العربية بأسيوط يعلن افتتاح مركز التدقيق اللغوي ومركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها الدكتور المنشاوي يشيد بتصدر مصر إفريقيا في الصادرات التكنولوجية المتقدمة لعام 2026 خلال 3 سنوات من الإنجاز .. جامعة أسيوط توسّع برامج المنح الدولية وتدعم التميز الأكاديمي والبحثي جامعة أسيوط تُطلق مسابقة للمبادرات المجتمعية لدعم الابتكار الطلابي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة جامعة أسيوط تعزز جهود التنمية المستدامة وتدعم المبادرات البيئية والمجتمعية على مدار 3 سنوات
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

المجتمع

أمانة الطوارئ ببيت العائلة بأسيوط تناقش فعاليات شهر رمضان وتشكر المحافظ لدعمه للمبادرات التنموية

عقدت أمانة الطوارئ والأزمات ببيت العائلة المصرية بأسيوط، اجتماعها الشهرى برئاسة فضيلة الشيخ سيد عبد العزيز مقرر عام بيت العائلة المصرية بأسيوط و
اللواء فريد الشويخ رئيس الأمانة وذلك لمناقشة فعاليات شهر رمضان المبارك التى سيتم تنفيذها بالتنسيق بين كافة الامانات واللجان فضلا عن مناقشة التشكيلات الداخلية وانضمام الاعضاء الجدد .
جاء ذلك بحضور نادر العسال منسق الامانة والامناء المساعدون ورؤساء اللجان الفرعية واعضاء الامانة .
حيث بدأت فعاليات الاجتماع بكلمة الشيخ سيد عبد العزيز التى قدم خلالها التهنئة للوزير المحافظ ولرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة ال 74 ناقلا تحيات أعضاء الأمانة لقيادات ورجال الشرطة البواسل لما قدموه من تضحيات وبطولات لحفظ أمن واستقرار مصرنا الغالية جنبا إلى جنب مع رجال قواتنا المسلحة البواسل كما وجه الشكر للوزير المحافظ على دعمه الكامل للمبادرات التنموية ولأنشطة وفعاليات بيت العائلة بأسيوط التى تستهدف نشر الوعى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات .
كما رحب اللواء فريد الشويخ بانضمام بعض القيادات التنفيذية والمجتمعية للأمانة ومنهم الدكتور أحمد عثمان مدير عام إقليم وسط الصعيد بهيئة التأمين الصحى وسيد الشريف مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم وعلى البوشى مدير إدارة أمن المستشفيات الجامعية بأسيوط مؤكدا على ضرورة الاستعداد الجيد لتنفيذ خطة شهر رمضان المبارك من قوافل طبية وتوعية ومسابقات ثقافية بالإضافة إلى المشاركات المجتمعية تماشيا مع تنفيذ المبادرات الرئاسية فى كافة قطاعات التنمية لخدمة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم بالتنسيق مع كافة الأعضاء لضمان ظهور الفعاليات بالشكل اللائق وتحقيق الأهداف المرجوة لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين وخاصة الشباب والطلاب .
كما استعرض نادر العسال منسق اللجنة، بعض توصيات اجتماع مجلس أمناء بيت العائلة المصرية باسيوط مع الوزير المحافظ واشادته بدور بين العائلة وامانة الطوارىء فى تنفيذ مبادرات تنموية ومجتمعية بقرى ومراكز المحافظة والاستعداد لتنفيذ مبادرات جديدة تستهدف نشر الوعى بالقضايا المجتمعية وتوفير الخدمات الطبية للمواطنين بالتنسيق مع القطاعات التنفيذية فضلا عن تكريم المتميزين فى كافة الفعاليات .
كما تم خلال اللقاء مناقشة بعض مقترحات وافكار رؤساء اللجان وأعضاء الأمانة ووضع التوصيات النهائية ومنها مقترحات الاب مرقص يوسف بشأن تنفيذ مبادرات عن العطاء والتواصل والأمانة مع الآخر وتعزيز قيم التعايش كما تحدث الاب متاؤس اديب و الدكتور احمد عثمان وسيد الشريف عن ضرورة تنفيذ مبادرات وفعاليات فى قطاع التعليم والصحة بمشاركة مؤسسات المجتمع المدنى والقطاعات التنفيذية بالمحافظة بعد استيفاء الموافقات والإجراءات اللازمة لتحقيق التنفيذ الجيد والأهداف المرجوة .
كما اقترحت الدكتورة زينب طلعت إنشاء لجنة جديدة للحوكمة والتنمية المستدامة لمواكبة خطة الدولة للتنمية ورؤية مصر 2030.

الصحة