”ترشيد استهلاك الطاقة” في ندوة نظمتها كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام والأمن المجتمعي بالبداري محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار .. وإحالة الواقعة للنيابة جامعة أسيوط تحقق إنجازًا جديدًا في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن الفئة 301–400 عالميًا وتتقدم في... وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

اخبار

”ترشيد استهلاك الطاقة” في ندوة نظمتها كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط

كتب- فاتن الخطيب

نظمت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط ندوة بعنوان "ترشيد استهلاك الطاقة"، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والأستاذ الدكتور محمد عدوي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة الدكتورة ريهام رفعت المليجي عميد كلية التربية للطفولة المبكرة، والأستاذة الدكتورة وفاء ماهر عطية وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

حاضر في الندوة الأستاذ الدكتور أحمد عبدالمالك مدير مركز إدارة الطاقة بالجامعة، بالاشتراك مع الأستاذة الدكتورة دعاء محمد مصطفى عضو لجنة ترشيد الطاقة بالكلية.

وجاءت الندوة في إطار حرص قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة على نشر الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة، وتعزيز ثقافة الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية، من خلال التعريف بأفضل الممارسات التي تسهم في رفع كفاءة استخدام الطاقة، وترسيخ السلوكيات الإيجابية الداعمة للتنمية المستدامة، بما يسهم في بناء مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

وقد شهدت الندوة حضورًا مميزًا من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والجهاز الإداري بكلية التربية للطفولة المبكرة، في إطار دعمهم للفعاليات الهادفة إلى نشر الوعي وتعزيز ثقافة الاستدامة.

موضوعات متعلقة

الصحة