محافظ اسيوط يشهد ختام الأنشطة الكشفية بالمنتدى الرياضى بمدينة أسيوط الجديدة ”محافظ أسيوط” بعلن دعمه لمشروعات تدريب وتشغيل الشباب ووحدة ذوى الأحتياجات الخاصة شكاوى فى أسيوط من أمتحان الهندسة للشهادة الإعدادية ”مياه اسيوط” تستضيف ورشة عمل لمشروعات تعزيز أستدامة خدمات المياه ”محافظ أسيوط” أستمرار تركيب بلاط الأنترلوك بشوارع مدينة منفلوط ضمن الخطة الأستثمارية 2023 - 2024 ” مياه أسيوط” تعلن عن حاجتها للتعاقد مع عدد ( 7) محامين بألإعلان رقم (2) لعام 2024 ” محافظ أسيوط” بتفقد لجان أمتحانات الشهادة الأعدادية للفصل الدراسى الثانى بمدرستى الوحدة العربية ودرية الحسنى بحى شرق رئيس مياه أسيوط فى زيارة لمحطة منفلوط المرشحة وتوصية بأنتهاء التوسعات لدخول المرحلة الثانية الخدمة وكيل وزارة تعليم أسيوط ينفى وجود تسريب فى أمتحان اللغة العربية للشهادة الأعدادية محافظ أسيوط ومساعد وزير الصحة تفاصيل أعمال تطوير وأنشاء مستشفى ديروط المركزى محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات يتفقدان مستشفى بنى محمديات مركز أبنوب
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

اخبار

لماذا تعتبر أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟

يعد سؤال لماذا تعتبر أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟ سؤالا شائعا خاصة بعد اقتراب حجم التداول اليومي الإجمالي حدود ال٤ مليون دينار موزعة على ما يقرب من ال٣ مليون سهم كما يعد اقتصاد المملكة الأردنية الهاشمية من الأفضل أداء خلال عام ٢٠٢٣ حيث بلغ معدل النمو خلال الربع الثالث منه ٢.٧% مع حجم ناتج قومي تجاوز ال٣٣ مليار دولار.

لماذا تعتبر أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟

ظهرت منصة التداول أفاتريد كمنصة تداول عام ٢٠٠٦ تحت إشراف ماليين متخصصين وخبراء تداول بهدف زيادة الاستثمار في المجال الإلكتروني، وتقدم الشركة خدماتها لما يقرب من ٤٠٠ ألف مشترك بحجم تداول شهري ٦٠ مليون دولار.

المزيد حول أفاتريد

هي شركة متعددة الجنسيات ولها العديد من المراكز والمكاتب الإقليمية في دول مختلفة مثل الإمارات وإيطاليا واليابان واستراليا، وتتداول الشركة في العديد من الأصول وأدوات مالية تضمن للمستخدم الحصول على أفضل عائد الربح، وتعد أبرز الأصول المتداولة هي:

  • الفوركس.

  • الكريبتو.

  • السلع.

  • المؤشرات.

وتوفر الشركة موقعا إلكترونيا مزود بأفضل البيانات والأدوات المالية الخاصة بالتداول كما ترتبط بعدد من التطبيقات الخاصة بمنصات التداول لتحقيق أيسر السبل للمستخدم.

AVATRADE GO

تعد سهولة التداول جزءا من إجابة سؤال لماذا تعتبر أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟ و AVATRADE GO هو أحد التطبيقات المرتبطة بمنصة أفاتريد، ويوفر التطبيق عرض بيانات حية للتداول لاسواق الفوركس والكريبتو، مع إرشادك خطوة بخطوة حول كيفية فتح الصفقات وتقديم الدعم عند الحاجة، كما توفر خدمة ادارة حساباتك المتعددة الخاصة ب MT4.

ما هي حسابات MT4

ميتاتريدر4 احدى منصات التداول الإلكترونية المستخدمة في إبرام عقود المضاربات الخاصة بالسلع والفوركس والمؤشرات والكريبتو وتتيح للمستخدم بناء استراتيجية تداول ألي خاصة به من خلال الأدوات المالية المختلفة والبيانات المنقحة.

MT5

ميتاتريدر 5 هي منصة مطورة من منصة ميتاتريدر4 ومزدة بآليات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل بيانات التداول مع القدرة على توفير الأدوات المالية اللازمة لذلك.

webtrader

أحد منصات التداول الإلكترونية المخصصة للمبتدئين، بما تمتلكه من واجهة سهلة وبيانات تفاعلية واشعارات وقتية وتتميز هذه المنصة بالعمل من خلال أي جهاز حاسب آلي دون الحاجة الى تحميل أو تثبيت أي برامج، كما يمكنك الولوج إليه من خلال أي مكان في العالم، وتوفر المنصة عند بداية التداول عليها حساب تجريبي لدراسة كيفية التداول دون المغامرة بأصول حقيقية، كما يوفر الحساب التجريبي فرصة تعلم ادارة المخاطر وكيفية تقليل التعرض المالي.

استراتيجيات التداول

ما يعد اجابة على سؤال لماذا تعتبر أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟ هو توافر استراتيجيات تداول متعددة على المنصة تتيح للمستخدم التأرجح بينها لاختيار الأفضل له لتحقيق العائد المناسب حيث يمكنك الوصول إلى شرح هذه الاستراتيجيات من أيقونة التعليم على موقع أفاتريد.

التداول الخوارزمي

احد استراتيجيات التداول المبرمجة مسبقا من خلال مجموعة محددة من الأوامر المتخذة من دراسة حقول بيانات التداول المختلفة، ويتميز هذا التداول بسرعة الاستجابة وغياب المشاعر الأنسانية المرتبطة بتوقع الأفضل أو الأسوأ لحركة السوق، كما يمكنه معالجة كم هائل من البيانات في أقل وقت ممكن.

استراتيجية الاتجاهات

احد استراتيجيات التداول الخوارزمي والأكثر شيوعا وتعمل هذه الإستراتيجية على تتبع اتجاه مؤشرات متعددة في وقت واحد، وتتيح هذه الاستراتيجية للمتداول التنبؤ بحركة السوق وتنفيذ الأوامر المسبقة عند أفضل توقيت ممكن.

المراجحة

هو ببساطة شراء من سوق ما بسعر منخفض والبيع في سوق أخر بسعر مرتفع، ويخلو هذا النوع من التداول من مخاطر التعرض المالي، وتعد المراجحة أسرع أنواع التداول الخوارزمي لقدرتها على إجراء العديد من الصفقات واستغلال فوارق الأسعار في اقل ثوان متاحة.

استراتيجية الإختبار السابق

احد استراتيجيات التداول التي تعمل على دراسة حركة السوق أو السلعة السابقة لتحديد حركة الإتجاه المقبل للسوق.

استراتيجية الأخبار

أحد الاستراتيجيات المتبعة في التداول والتي تهدف الى بيع أو شراء الأصول عند تصدر المؤسسة الخاصة بالأصل عناوين ترتبط وتؤثر على سعر السلعة الخاصة بها.

الحساب الإسلامي

تعد أحد أهم عوامل جذب المنصة للعملاء وجزء من إجابة سؤال لماذا تعد أفاتريد وجهة التداول الاول في الأردن؟ ويقدم الحساب الإسلامي معايير تتوافق مع التعاليم الشرعية، حيث تحذر هذه التعاليم أنواع من الممارسات المالية إما تعتبر استغلال أصل غير مستحق أو مضاربة أو ربا، وتعد أبرز الأدوات والرسوم المستثناة في الحساب الإسلامي هي رسوم التبييت وتداول الكريبتو.

أدوات متاحة

رغم أن الحساب الاسلامي يستثني ادوات وأسواق محددة من التعامل بها إلا أنها تتيح مجموعة أخرى للإستخدام ومنها:

  • الرافعة المالية.

  • أسواق السلع والمؤشرات.

  • أسواق الفوركس مع استثناء أوراق مالية محددة من التداول.

  • العقود مقابل الفروق.

رسوم التبييت

تحذف رسوم التبييت من الحساب الإسلامي لمدة 5 أيام، وهي رسوم تفرض على المتداول لإبقاء صفقة التداول مفتوحة لعدد من الأيام وتعد من أشهر الرسوم المفروضة في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات CFD.

الرافعة المالية

أحد الأدوات المالية الجاذبة لمنصة أفاتريد وتعد إجابة ضمنية لسؤال لماذا تعتبر أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟ كما أنها متاحة في الحساب الإسلامي، وهي أداة مالية تتيح لك التحكم في حجم مضاعف من المال بنسبة محددة إلى الأصل، فإذا كانت النسبة المقررة في الرافعة المالية مثلا 1:50 هذا يعني انه يمكنك التحكم في مبلغ ٥٠ ألف دولار من خلال إيداع ألف دولار، لكن لا يحق لك تحويله بنكيا أو سحب المبلغ.

المؤشرات الاقتصادية

لماذا تعد أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟.. لأنها توفر للمستخدم أيقونة تعليميه بها شرح مميز للبنوك المركزية والمؤشرات الإقتصادية وأنواع هذه المؤشرات، كما توفر الأيقونة شرح مؤشرات اخرى مثل:

  • معدل البطالة.

  • إجمالي الناتج المحلي.

  • معدل الفائدة.

  • مؤشر أسعار المستهلك.

  • الميزان التجاري.

  • الفرق بين السياسات المالية والنقدية.

  • الدخل والأجور.

كما يقدم الموقع خدمات تعليمية للمبتدئين في تعلم التداول من خلال تقديم مقاطع مصورة لها القدرة على إيصال وشرح المعلومة بمنتهى اليسر والدقة أو من خلال مجموعة من المقالات لها القدرة على تأدية نفس الغرض ويمكنك فتح ايقونة تعليم المبتدئين من أيقونة التعليم وسنجد بها مجموعة تعليم تشمل تعريف:

  • الرافعة المالية.

  • شموع يابانية.

  • إدارة المخاطر.

  • التعويم.

  • تداول الذهب.

الاعتمادية القانونية

أحد أسباب الثقة المتبادلة بين المتداول والمنصة والإجابة على سؤال لماذا تعتبر أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟ هو اعتماد المنصة من مجموعة واسعة من الدول والمؤسسات المالية، حيث حصلت المنصة على مجموعة تراخيص من مؤسسات رقابية مثل:

  • هيئة الاستثمار والسندات بأستراليا.

  • وكالة الخدمة المالية في اليابان.

  • جمعية العقود الآجلة المالية في اليابان.

  • مجلس الخدمات المالية جنوب أفريقيا.

  • البنك المركزي الأيرلندي.

  • هيئة تنظيم الخدمة المالية لسوق أبو ظبي في الإمارات.

  • هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية في إسرائيل.

تعمل منصة أفاتريد على تزويد المتداولين بكافة الإستراتيجيات و الأدوات المالية اللازمة لتحقيق أفضل عائد تداول، بحيث يستطيع المتداول الاجابة بنفسه عن سؤال لماذا تعتبر أفاتريد وجهة المتداول الأول في الأردن؟.




الصحة