اجتماع مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها بفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط محافظ أسيوط: ضبط مادة كيميائية تستخدم لتغيير لون وخواص عصير القصب داخل محل بالقوصية محافظ أسيوط: إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من 15 رخصة تشغيل تاكسي أجرة للعمل بمدينة أسيوط الجديدة في إطار من الشفافية وتكافؤ... أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 5 يوينو حتى 11 مايو 2026 مبادرة جامعة أسيوط تسلط الضوء على إتاحة خدمة ”كعب العمل” إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية دعمًا لمسيرة التحول الرقمي وتيسير الخدمات الحكومية جولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ بتكلفة 600 مليون جنيها محافظ أسيوط يتفقد مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ.. 70% نسبة الإنجاز ورفع الطاقة إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا... محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية العمل خلال شهر مايو .. توفير فرص عمل لـ809 مواطنين ومنح 868 شهادة قياس مهارة وكارنيه مزاولة... محافظ أسيوط: قصر ثقافة أحمد بهاء الدين يختتم العرض المسرحي ”تريفوجا” ويقدم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية تهنئة بمناسبة زفاف الدكتورة منار سيد عبدالعزيز علي المهندس نوار جامعة أسيوط خلال 3 سنوات.. برامج أكاديمية متطورة تواكب وظائف المستقبل وتدعم متطلبات التنمية وسوق العمل
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

الدكتور المنشاوي يهنئ الدكتور علاء عطية بتجديد تعيينه عميدًا لكلية الطب البشري بجامعة أسيوط أسيوط.

أسيوط .سيف الدين العسيري

قدم الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، التهنئة للدكتور علاء محمد أحمد عطية بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتجديد تعيينه عميدًا لكلية الطب البشري حتى بلوغه السن القانونية للمعاش، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق في استكمال مسيرة تطوير القطاع الطبي بالجامعة وتعزيز مكانته في مختلف المحافل العلمية محليًا ودوليًا.

وأعرب الدكتور المنشاوي عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللسيد الأستاذ الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على ما يقدمانه من دعم متواصل ورعاية كبيرة لجامعة أسيوط ومؤسساتها الأكاديمية والطبية.

كما أكد رئيس الجامعة على أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لدفع مسيرة التطوير بالقطاع الطبي، والارتقاء بخدمات المستشفيات الجامعية، وتطوير العملية التعليمية والبحثية بكلية الطب، وتوفير بيئة تدريبية متقدمة لطلابها بما يواكب أحدث النظم العالمية في التعليم الطبي والرعاية الصحية.

يُذكر أن الدكتور علاء عطية قد بدأ مسيرته الأكاديمية معيدًا بقسم التخدير والعناية المركزة عام 1996، وتدرج في السلم الأكاديمي حتى حصل على درجة الأستاذية عام 2017. وتولى عددًا من المناصب الإدارية المهمة، منها رئاسة وحدة الإصابات، ثم نائب مدير المستشفى الجامعي الرئيسي لشئون الإصابات منذ مارس 2015، ثم عين عميدًا لكلية الطب ورئيسًا لمجلس إدارة المستشفيات الجامعية منذ عام 2020 وحتى الآن، فضلًا عن إشرافه العلمي على عشرات الرسائل لدرجتي الماجستير والدكتوراه.

الصحة