فى استجابة سريعه لطلب الإحاطة المقدم من النائب على خليفه: محافظ الجيزة يقرر صرف 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة لـ60 أسرة متضررة... النائب على خالد خليفه يتقدم بطلب إحاطة لوزيرة التضامن ووزيرة التنمية المحلية بشأن أوضاع آسر العقارين بكفر طهرمس مدير تعليم أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس ابوتيج ويطمئن على سهولة الامتحان محافظ أسيوط يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتفوقين بمدارس ناصر الخاصة بديروط عميد كلية اللغة العربية بأسيوط يعلن افتتاح مركز التدقيق اللغوي ومركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها الدكتور المنشاوي يشيد بتصدر مصر إفريقيا في الصادرات التكنولوجية المتقدمة لعام 2026 خلال 3 سنوات من الإنجاز .. جامعة أسيوط توسّع برامج المنح الدولية وتدعم التميز الأكاديمي والبحثي جامعة أسيوط تُطلق مسابقة للمبادرات المجتمعية لدعم الابتكار الطلابي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة جامعة أسيوط تعزز جهود التنمية المستدامة وتدعم المبادرات البيئية والمجتمعية على مدار 3 سنوات أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 28 مايو حتى 4 يونيو 2026 اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز.. ”الجنرال الهادئ” الذي أعاد رسم المشهد الأمني في سوهاج ..كرامة المواطن خط أحمر لا يقبل النقاش جامعة أسيوط في 3 سنوات من الإنجاز.. تعزز حضورها الدولي وتوسع التعاون مع المؤسسات والوفود الدبلوماسية والأكاديمية حول العالم
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

النائبة رانيا رفعت شريف بعد الاجتماع مع محافظ كفر الشيخ : هذه اللقاءات مهمه للتنسيق بين السلطة التشريعية والتنفيذية وتلبية احتياجات المواطنين

مجلس النواب


أكدت النائبة رانيا رفعت شريف عضو مجلس النواب بعد الاجتماع مع محافظ كفر الشيخ أن هذه اللقاءات تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطة التنفيذية والتشريعية، والاستماع إلى مطالب الشارع الكفراوي بصورة مباشرة، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي محافظة كفر الشيخ.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات الحيوية في قطاعات التعليم، والصحة، والطرق، والإسكان، والزراعة، ومياه الشرب والصرف الصحي، والغاز الطبيعي، ومشروعات حياة كريمة، إلى جانب ملفات التصالح، وتقنين أراضي الدولة، ومواجهة التعديات، وتحسين البيئة، ودعم الاستثمار وخلق فرص العمل.

وتؤكد النائبة رانيا رفعت شريف أن خدمة المواطن تظل الهدف الأسمى، وأن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جميع الجهود، ومواصلة العمل الجاد والمخلص من أجل تحقيق نقلة خدمية وتنموية حقيقية يشعر بها المواطن في حياته اليومية موجهه الشكر إلى المهندس إبراهيم مكى محافظ كفر الشيخ والقيادات التنفيذية لتواصلها المستمر والاستماع لمشاكل المواطنين

الصحة