اجتماع مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها بفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط محافظ أسيوط: ضبط مادة كيميائية تستخدم لتغيير لون وخواص عصير القصب داخل محل بالقوصية محافظ أسيوط: إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من 15 رخصة تشغيل تاكسي أجرة للعمل بمدينة أسيوط الجديدة في إطار من الشفافية وتكافؤ... أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 5 يوينو حتى 11 مايو 2026 مبادرة جامعة أسيوط تسلط الضوء على إتاحة خدمة ”كعب العمل” إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية دعمًا لمسيرة التحول الرقمي وتيسير الخدمات الحكومية جولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ بتكلفة 600 مليون جنيها محافظ أسيوط يتفقد مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ.. 70% نسبة الإنجاز ورفع الطاقة إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا... محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية العمل خلال شهر مايو .. توفير فرص عمل لـ809 مواطنين ومنح 868 شهادة قياس مهارة وكارنيه مزاولة... محافظ أسيوط: قصر ثقافة أحمد بهاء الدين يختتم العرض المسرحي ”تريفوجا” ويقدم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية تهنئة بمناسبة زفاف الدكتورة منار سيد عبدالعزيز علي المهندس نوار جامعة أسيوط خلال 3 سنوات.. برامج أكاديمية متطورة تواكب وظائف المستقبل وتدعم متطلبات التنمية وسوق العمل
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

لخدمة المواطنين مستقبل وطن اول أسيوط يعقد لقاء أسبوعى بمقره لتلقى الشكاوى

عقدت أمانة قسم أول أسيوط بحزب مستقبل وطن الاجتماع التنظيمي الشهري بحضور النائبة مريم القمص عضو مجلس النواب، وعصام بدارى أمين قسم أول، ومحمد حلمي عيادة أمين التنظيم للقسم وبحضور أمناء الأمانات النوعية

وقال عصام بدارى أمين أول بحزب مستقبل وطن باسيوط أن الإجتماع الشهري ناقش عدد من القضايا الهامة التي تهم المواطن وكيفية خدمة اهالينا وذلك من خلال لقاء المواطنين الأسبوعي بحضور النائبة مريم القمص بمقر الحزب والأمانة تتلقى الطلبات على مدار ايام الاسبوع وأشار بداري إلى أن اللقاء ضم كافة أمناء الأمانات النوعية والوحدات الحزبية وتم خلاله أيضا عرض خطط التعاون خلال الفترة القادمة للنشاط الحزبي، واستكمال التشكيلات التنظيمية لكل أمانة

ومن جانبها ناقشت النائبة مريم القمص عضو مجلس النواب عن الحزب أمناء الأمانات عن بعض التشكيلات التي تنتظر الاستكمال خلال الأسبوع الجاري كما شددت على ضرورة إستكمال كافة التشكيلات. مؤكدة على تواصلها الدائم مع مشاكل ومطالب المواطنين مشيرة إلى اللقاء الاسبوعي الذي سوف يتم عقده لحل المشاكل المعروضة مع الجهات المعنية سواء بالمحافظة أو الوزارات المختلفة

الصحة