محافظ اسيوط يشهد ختام الأنشطة الكشفية بالمنتدى الرياضى بمدينة أسيوط الجديدة ”محافظ أسيوط” بعلن دعمه لمشروعات تدريب وتشغيل الشباب ووحدة ذوى الأحتياجات الخاصة شكاوى فى أسيوط من أمتحان الهندسة للشهادة الإعدادية ”مياه اسيوط” تستضيف ورشة عمل لمشروعات تعزيز أستدامة خدمات المياه ”محافظ أسيوط” أستمرار تركيب بلاط الأنترلوك بشوارع مدينة منفلوط ضمن الخطة الأستثمارية 2023 - 2024 ” مياه أسيوط” تعلن عن حاجتها للتعاقد مع عدد ( 7) محامين بألإعلان رقم (2) لعام 2024 ” محافظ أسيوط” بتفقد لجان أمتحانات الشهادة الأعدادية للفصل الدراسى الثانى بمدرستى الوحدة العربية ودرية الحسنى بحى شرق رئيس مياه أسيوط فى زيارة لمحطة منفلوط المرشحة وتوصية بأنتهاء التوسعات لدخول المرحلة الثانية الخدمة وكيل وزارة تعليم أسيوط ينفى وجود تسريب فى أمتحان اللغة العربية للشهادة الأعدادية محافظ أسيوط ومساعد وزير الصحة تفاصيل أعمال تطوير وأنشاء مستشفى ديروط المركزى محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات يتفقدان مستشفى بنى محمديات مركز أبنوب
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تحاضير منصة مدرستي من مؤسسة التحاضير الحديثة

التكامل مع منصة "مدرستي"

ما هو" مدرستي " منصة؟

"مدرستي" هي منصة تعليمية وطنية عبر الإنترنت تستخدم في المدارس السعودية. يوفر الوصول إلى الموارد التعليمية ، بما في ذلك مواد المناهج وخطط الدروس والتقييمات. تتيح المنصة أيضا للمعلمين التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور ، وتتبع تقدم الطلاب.

الاندماج مع "مدرستي"؟

تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة الخدمات العليمية للمدرسين على منصة مدرستي والتي تيسر عليهم العملية التعليمية

فيما يلي بعض الطرق الممكنة التي قد تدمج:

تحميل خطط الدروس على منصة "مدرستي": هذا من شأنه أن يسمح للمعلمين بالوصول إلى خطط الدروس مباشرة داخل المنصة التي يستخدمونها بالفعل.

توفير روابط إلى موقعهم الإلكتروني ضمن منصة "مدرستي": هذا من شأنه أن يسمح للمعلمين بالوصول بسهولة إلى موقع مؤسسة التحاضير الحديثة وموارده.

تطوير تكامل مخصص مع منصة "مدرستي": قد يتضمن ذلك إنشاء قسم مخصص داخل المنصة للموارد.

للحصول على معلومات أكثر تحديدا حول التكامل ، يمكنك:

اتصل مؤسسة التحاضير الحديثة مباشرة: يجب أن يكونوا قادرين على تزويدك بمزيد من التفاصيل حول كيفية عمل اندماجهم مع منصة مدرستي .

قم بزيارة موقع منصة "مدرستي" قد يحتوي موقع المنصة على معلومات حول عمليات تكامل الجهات الخارجية ، بما في ذلك مؤسسة التحاضير الحديثة.

ابحث على الإنترنت عن معلومات حول تكامل "مدرستي":قد تكون هناك مقالات أو منتديات على الإنترنت تناقش تكامل الموارد المختلفة مع منصة" مدرستي".

** بشكل عام ، يشير الاندماج مع "مدرستي" إلى أن مؤسسة التحاضير الحديثة ملتزمة بجعل مواردها في متناول المعلمين في المملكة العربية السعودية.**

خدمات تعليمية جاهزة تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة للمدرسين بالسعودية

  • تحفيظ القرآن الكريم: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتحفيظ القرآن الكريم لجميع المستويات.

  • مهارات الحياة الأسرية: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم مهارات الحياة الأسرية لجميع المستويات.

  • التربية البدنية والدفاع عن النفس: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم التربية البدنية والدفاع عن النفس لجميع المستويات.

  • تربية فنية: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم التربية الفنية لجميع المستويات.

  • منهج الإنجليزي: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم اللغة الإنجليزية لجميع المستويات.

  • احياء: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم الأحياء لجميع المستويات اذاعة عن الحقوق الفكرية .

كل ذلك وأكثر ستجده متوفر بمؤسسة التحاضير الحديثة .

الصحة